جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 07:14 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تجديد الشهادة العالمية في ”الادارة الفنية المستدامة TSM” لمحطة مياه شرب البلينا بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن اللواء مهندس محمد بدرى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج، تجديد الشهادة العالمية “الإدارة الفنية المستدامة TSM” للمرة الثالثة على التوالي، لمحطة مياه الشرب السطحية بالبلينا، وذلك بعد تفقد المفتشين المعتمدين وتأكدهم من تطبيق وتوافق جميع المراحل الخاصة بالإدارة الفنية المستدامة.

وقال بدرى، أن الحصول على تلك الشهادة يتطلب توافر مجموعة من المتطلبات، وتشمل مجموعة من المعايير الخاصة بالتشغيل الأمثل للمحطات، وإتباع تعليمات التشغيل القياسية لجميع مراحل التشغيل بالمرفق، وتوافر مؤشرات الأداء شهريا، وكذلك معايير المراقبة وضبط الجودة، والتي تتمثل في صيانة الأجهزة المعملية، والزجاجيات القياسية دورياً.

وتابع بدري، هذا بالإضافة إلى توافر المعايير الخاصة بالصيانة، والتي تتمثل في صيانة ومعايرة أجهزة التشغيل الرئيسية دوريا، ومعدل تنفيذ الصيانة التصحيحية للمعدات، وكذلك إجراءات السلامة والصحة المهنية، والتي تتمثل في مخطط الطوارئ ومعدات الأمن والسلامة، وتأمين وحدات المرفق لحماية العاملين من الإصابة، كما تشمل هذه المعايير أيضاً الموارد البشرية، والتي تتمثل في مدى تقييم أداء العاملين والإستفادة من تطبيق برنامج الإدارة الفنية المستدامة.

إقرأ أيضا: مصرع طفلة دهستها سيارة مجهولة بطما في سوهاج

وأكد، أن جميع محطات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، تعمل حالياً على التأهيل للحصول على تلك الشهادة الدولية، لتحقيق أفضل الخدمات للمواطن السوهاجي.