الخميس , أبريل 26 2018
الرئيسية / القسم الأدبي / مقالات الرأي / فشلت ايران وحلفائها في لبنان بإستهداف السفير الدّكتور حمد الشامسي

فشلت ايران وحلفائها في لبنان بإستهداف السفير الدّكتور حمد الشامسي

 بقلم : طارق أبوزينب

حملات الترهيب والكذب والافتراء من حلفاء أيران  تهدد العلاقات بين لبنان مع الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ،  وآخرها بث سموم واخبار كاذبة في صحيفة الاخبار اللبنانية  ، التي نشرت اخبار مفبركة تحت شعار “الإمارات ليكس: الشامسي يحرّض على الحريري”  .

وقد بات معروفا أن ايران وحلفاءها في لبنان لهم اليد الطويلة بالتأثير على بعض الاعلام والصحافة وقرارها ،

وايضاً ، بات معروفاً أن “حملة الإعلام الترهيبية الظالمة” من قبل بعض الصحافة اللبنانية الصفراء مستمرة لتعكير العلاقات الأخوية  بين ” دولة الإمارات العربية المتحدة “ بالقيادات السياسية اللبنانية .

 تبدو أن ايران تقوم بخطوة احترازية و”تريد تطويع اللبنانين”، وهذا يحتاج موقفاً موحّداً من قبل اللبنانيين المعتدلين ضد جبهة من الكذب والترهيب الفكري والإرهاب الإعلامي والتحريض واستهداف سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في بيروت الدكتور حمد الشامسي .

وجد اللبنانيون في سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في لبنان ، السفير  المتميز  بالكرم  والأخلاق الدكتور حمد الشامسي ، المعنى الحقيقي والانعكاس الفعلي لنهضة العلاقات الإنسانية والأخوية بين البلدين  ،  بل  قد لا أبالغ بقدر ما انطق من حقائق رأيتها في سعادة السفير الدكتور حمد الشامسي ،  الصدق والمحبة في نسج علاقات على جميع الاصعدة في المجتمع اللبناني ، والتميز في العمل الإنساني والإجتماعي والإنمائي والدبلوماسي .

شاهد أيضاً

خيال المآتة

بقلم : محمد سمير للأسف، أصبحت الأمم المتحدة بجميع منظماتها ومجالسها فى السنوات الأخيرة مثل ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *