الأحد , يوليو 22 2018
الرئيسية / رياضة / تقرير | 5 لاعبين ينتظرون “قرار” كوبر في مباراة الأهلي ودجلة

تقرير | 5 لاعبين ينتظرون “قرار” كوبر في مباراة الأهلي ودجلة

 

كتب : أحمد عادل

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره وادي دجلة، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 32 بدوري الدرجة الأولى لموسم 2017/2018، والذي توج بلقبه المارد الأحمر.

الأهلي حسم البطولة، قبل عدة أسابيع من نهايتها، وهذا هو اللقب الـ40 للمارد الأحمر؛ مبتعدًا بفارق عدد كبير من البطولات عن غريمه الأول الزمالك والذي يمتلك 12 بطولة فقط.

ويبرز الديار في التقرير التالي، 5 لاعبين يراقبهم هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، في مباراة الأهلي ودجلة، والذي يستعد مع الفراعنة لمونديال روسيا.

إكرامي
أصبح شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، مرشح للعب أساسيًا في مباراة الغد؛ نظرًا لغياب محمد الشناوي الحارس الأساسي، حيث أن الجهاز الفني للأهلي يرغب في إعطاء الفرصة لحارسا الفريق الأخرين إكرامي وعلي لطفي.

ويملك إكرامي حظوظ قوية للعودة لصفوف المنتخب الوطني من جديد، وذلك بعد تأكد غياب حارس مرمى الزمالك أحمد الشناوي عن كأس العالم 2018 بروسيا بسبب الإصابة.

السولية
يُقدم عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، أداء مميز هذا الموسم، ويُعد من أفضل لاعبي خط الوسط في مصر خلال الأونة الحالية، وطالب عدد كبير من المحللين والنقاد، ضم السولية لمعسكر المنتخب القادم في مايو.

ويدرس كوبر، ضم السولية، وذلك بعدما أبدى تحفظه على أداء زميله بالأهلي حسام عاشور، وتراجع مستوى سام مرسي، لاعب وسط ويجان الإنجليزي.

وليد سليمان
دخل وليد سليمان جناح الأهلي في حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني مؤخرًا، وذلك بعد الإصابة الطويلة والتي تعرض لها مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي.

وكان كوبر قرر في وقت سابق أستبعاد وليد سليمان من حساباته لأسباب شخصية بينهما، إلا أن اللاعب قدم أعتذاره للجهاز الفني، ودخل مجددًا في الحسابات.

محارب
قدم إسلام محارب جناح الأهلي أداء مميز في الفترة الماضية، وصنع الفارق لفريقه، على الرغم إنه يشارك دائمًا كبديل، ودخل اللاعب في حسابات الجهاز الفني للفراعنة مؤخرًا.

عمر السعيد
يدرس كوبر ضم مهاجم محلي في معسكر مايو القادم ويُعطي له فرصة في مباراة الكويت الودية، وذلك بعد تراجع مستوى المحترفان عمرو جمال وأحمد حسن “كوكا”.

ومن بين العناصر المحلية المرشحة للإنضمام، عمر السعيد مهاجم وادي دجلة، والذي قدم أداء مميز هذا الموسم.

شاهد أيضاً

النصر يتعادل مع الانتاج الحربي سلبيا استعدادا للدوري

كتبت / مها الصباحي تعادل فريقا النصر والانتاج الحربي سلبيا في المباراه الوديه التي اقيمت ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *