الخميس , أبريل 26 2018
الرئيسية / محافظات / محافظ بورسعيد يوقع عقد انشاء مشروع سياحي عملاق علي مساحة 90 فدان باستثمارات ٣ مليار جنية 

محافظ بورسعيد يوقع عقد انشاء مشروع سياحي عملاق علي مساحة 90 فدان باستثمارات ٣ مليار جنية 

أيمن عبد الهادي

وقع قبل قليل اللواء  عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، عقد انشاء مشروع سياحي عملاق بمنطقة الديبة غرب المدينة وذلك مع المستثمر منصور عامر رئيس مجلس ادارة شركة عامر جروب .

حيث اوضح محافظ بورسعيد ان المحافظة والشركة يقام بينهما تفاوض منذ عامين مشيراً الي انه تم الاتفاق علي كل البنود ولذلك يتم توقيع العقد ، مؤكداً ان المشروع حصل علي موافقات من وزارة السياحة والاجهزة الرقابية حتي يخرج الي النور ومبدياً سعادته بالمشروع .

وخلال كلمة للمستثمر منصور عامر قال ان الشركة تستهدف اسعاد ابناء بورسعيد من خلال اطلاق هذا المنتجع السياسي الذي يضم فنادق عملاقة خمس نجوم ومدارس ومستشفيات ومول تجاري ووحدات سكنية ، وذلك بهدف تقديم خدمة سياحية غير متاحة لابناء بورسعيد ولزوار المدينة .

واكد “عامر” خلال كلمته ان المجموعة تستهدف ضح استثمارات بقيمة 3 مليار جنيهاً في هذا المشروع مؤكداً ان المشروع سيوفر 6000 فرصة عمل مستدامة عقب الانتهاء من الاعمال الانشاءية كما انه سيوفر 5000 فرصة عمل خلال مراحل الانشاء .

هذا وقد قام الطرفان بتوقيع العقود النهائية للارض التي تقع بالقرب من محافظة بورسعيد وعلي بعد 20 كيلو متر تقريباً من المحافظة وتبدأ الشركة في تنفيذ مشروعها خلال ايام .

شاهد أيضاً

نجاح فاعليات الندوة الثقافية بمناسبة اليوم العالمي للكتاب بالاتحاد النوبى العام بأسوان

خالد شاطر انطلقت فاعليات ندوة توضح أهمية القراءة وكيفية تشجيع الشباب على القراءة والثقافة من ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *