جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 01:12 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

مرتضى منصور: كارتيرون «خاين وكداب وعمل فيلم»

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك، إن العلاقات مع الأندية السعودية مميزة للغاية، لكن ما حدث بتعاقد نادي التعاون السعودي، ماهو إلا قرصنة.

وأضاف رئيس الزمالك، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، أن كارتيرون حصل على مستحقاته المالية، مشيرًا إلى أن كارتيرون كان عقده ساريًا وأصر على عمل عقد جديد، رغم غموض موقف الدوري من الاستكمال من عدمه، ووافق الزمالك على طلباته المالية.

واستكمل أن كارتيرون تواصل مع أمير مرتضى منصور، في الثالثة صباحًا، وطلب مقابلته وأبلغه بالرحيل، وبالفعل حدث، مضيفًا: «كل اللي عمله كارتيرون كذب واشتكى إنه عايز يسافر فرنسا وزهقت، لكن كان عايز يروح التعاون السعودي، ورئيس النادي لما طلب مصطفى فتحي أحرف لاعب عندي وافقت على الفور، لكن اللي حصل منه ده قرصنة».

وتابع رئيس الزمالك، أنه طلب من كارتيرون البقاء لمدة شهر لحين انطلاق الدوري السعودي، وهو ما رفضه رئيس نادي التعاون السعودي، وهو ما يبدو أنه أمر مقصود بتخريب نادي الزمالك، لافتًا إلى أنه كان ينتظر مكالمة من رئيس النادي السعودي للسماح لكارتيرون للبقاء لحين انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا، ووقتها لم يكن لدي ما يمنع بالموافقة على رحيله ودون الشرط الجزائي.

واختتم تصريحاته: «كارتيرون مدرب كذاب وهارب وعمل فيلم باع بيه الزمالك من أجل الفلوس، والنادي الأهلي أو الزمالك مش مركز شباب وما بيقفوش على لاعب أو مدرب، ومدفعش فلوس الشرط الجزائي علشان كل اللي بيتقال إنه جاي بالشرط الجزائي ده كذب وماينفعش كنت أكتفه في المطار».

اقرا ايضا

خاص.. مصادر: الهتاف يعلو داخل الوفد لسحب التفويض من أبوشقة في إدارة شئون الحزب

تشيلسي-احمد حلمي-اغلاق المقاهي-حازم امام-أحمد سعد-محمد الشناوي-ابراهيم نور الدين-نتيجة ماتش الاهلي-قرار غلق المقاهي-اسوان