جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 08:06 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الغربية لـ”صباح الخير يامصر”: إقبال كبير للتصالح بمخالفات البناء.. واسقبلنا 41 ألف طلب

أكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، أن هناك إقبالا كبيرًا من قبل المواطنين للتصالح فى المخالفات بعد أن راجعت المحافظة الأسعار، مشيرًا إلى وجود حوالى 41 ألف طلب.
وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر، الذي تقدمه الإعلامية دينا عبد الكريم، عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، ON ، إنه يتم فتح المراكز حتى الثامنة مساء وأحيانا حتى منتصف الليل.

وتابع "عقدنا عدة جلسات مع البنوك للتيسير على المواطنين وتم تقديم كل التسهيلات الممكنة التي تسهل للمواطنين التقدم على التصالح، ولابد من دفع قيمة الـ25 % قبل 30 / 9 لإثبات جدية التصالح والتي أصبحت مبالغ قليلة جدا بعد التيسيرات الجديدة للحكومة.
وتابع: أن أغلب المخالفات في المحافظة متنوعة ما بين أدوار مخالفة ومخالفات خطوط التنظيم، وإجمالى المخالفات في المحافظة 61 ألف مخالفة، تقدم منهم 41 ألف للتصالح، ونحن نقبل كل أنواع الطلبات المقدمة، وأكد أن اللجان تتحرى إذا كان الطلب مطابقا للمواصفات أم لا ، موضحا الشروط التي لا يقبل فيها التصالح.

اقرا ايضا

الطريقة الصحيحة لارتداء الكمامة للوقاية من فيروس كورونا.. إنفوجراف

بوابة الحكومة المصرية_تشيلى_ليفربول ضد ليدز_عزمى مجاهد_برشلونة_أستون فيلا ضد مان يونايتد_ارسنال_كورة اون لاين_تقليل الاغتراب