الجمعة , سبتمبر 21 2018
الرئيسية / نبـــضات / أربعة من نجوم الفن يشكرون جمهورهم من داخل العناية المركزة

أربعة من نجوم الفن يشكرون جمهورهم من داخل العناية المركزة

كتبت : اية عاطف
   بعد تعرض المخرج محمد النجار لوعكة صحية أدت لدخولة العناية المركزة بمستشفى الشبراويشي وذلك بسبب افراطة في التدخين أدت إلى انسداد  رئوي مزمن و وجهه “النجار” لجمهوره رساله شكر قائلا “أنا بخير الحمد الله متقلقوش”  .
  بينما تعرضت الفنانة أمل رزق لتدهور في حالاتها حيث نشرت يوم الاثنين الماضي ،على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي الفيس البوك ، أنها تستغيث بجمهورها وأضافت “رزق” أن زوجها اصطحبها إلى عدد من مستشفيات ولم تجد سرير لها في  الرعايات الطبية  وأنها عثرت على سرير لها في مستشفى الشيخ زايد بعد علم وزير الصحة احمد عماد  بحالتها الصحية  وشكرت  الفنانة أمل رزق وزير الصحة وجمهورها على متابعتهم لها قائلة : “حالتي أستقرت الحمد الله ونجتت من الموت بأعجوبة”.
 فيما تعرضت الفنانة وفاء سالم لازمة صحية أدخلتها أيضا إلى العناية المركزة  ونشرت إحدى صديقتها عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وقالت:”أرجو الدعاء لحبيبتي وصديقتي الفنانة الجميلة وفاء سالم من كل الأصدقاء ومحبيها؛ حيث إنها تمر بأزمة صحية.. يا رب إن شاء الله تقومي بألف سلامة منها، قلبي وجعني عليكِ إن شاء الله تمر بسلام، من أطيب وأجدع الأصدقاء القريبين لقلبي دايما معايا جنبي في كل خطوات نجاحي وفرحتكِ بابني أول ما ولدته، ربنا يقومك بألف سلامة”. والجدير بالذكر أن “سالم” آخر أعمالها مسلسل الأب الروحي الجزء الثاني.
 وقد تعرض مؤخراً الفنان شريف خير الله لحادث كبير على طريق السويس أدى إلى دخوله العناية المركزة ،وقد طلب أحد أصدقائه على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، الدعاء له بالشفاء بعد إصابته بشرخ كبير في الجمجمة هو متواجد الآن في مستشفى البنك الأهلي .والجدير بالذكر أن آخر أعمال “خيرالله” كانت مسلسل الحلال وكلبش .

شاهد أيضاً

صورة بالدقهلية حيرت رواد وسائل التواصل الاجتماعي

كتب : رضا الحصري ظهرت صورة على الفيس بوك ووسائل التواصل الاجتماعي أثارت جدلا واسعا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *