جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 12:54 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حردان: الانطلاقة الأولى للمدارس المتخصصة كانت من شركة المياه والصرف الصحي

أكد محمد حردان، وكيل لجنة العمال بحزب المحافظين، عضو المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي لنقابات آسيا وأفريقيا، أن المدارس التكنولوجيا المتخصصة كانت انطلاقتها الأولى، من شركة المياه والصرف الصحي، التي أنشأت أول مدرسة متخصصة بهدف إعداد وتخريج فنيين متميزين ذو مهارة عالية، تتوافق مع معايير الجودة التي تهدف إليها الشركة، ولتحقيق ذلك، قامت بتوفير وسائل التعليم الحديثة التي تضمن اكتساب الطلبة الخبرة العملية المناسبة لطبيعة عملهم المستقبلي، وتم تجهيزات فصول المدارس الفنية، وكذلك المعامل التي تم دعمها بأحدث الإمكانيات التكنولوجية فى هذا المجال.

أما درجات قبول الطلبة للالتحاق بها، فأعلى من الثانوية العامة لما فيها من امتيازات خاصة وغير مسبوقة|.

وطالب حردان، بضرورة العمل على توسيع التجربة في الكثير من المجالات والاستفادة خبرات شركة المياه والصرف الصحي فى هذا الصدد.

كانت شكة المياه والصرف الصحي، أعلنت فى وقت سابق، عن قبول دفعة جديدة من الطلبة الحاصلين على الشهادة الإعدادية، للالتحاق بها، بشروط، أن يكون الطالب المتقدم حاصل على 250 درجة فى امتحانات الشهادة الإعدادية، والأولوية للأعلى درجات، وكذلك اجتياز الاختبارات المخصصة للقبول بتلك المدارس، إضافة إلى مجموعة من الشرط الأخرى.

الكلمات المفتاحية المشير طنطاوي-قضية الفيرمونت-الاسماعيلي-قضية التصالح-فيروز-اعراض فيروس كورونا-كاميليا-كهربا-تسجيل رغبات المرحلة الثانية 2020