جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 03:57 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعليم جهينة بسوهاج تكرم أفضل 3 مدارس في تفعيل منصة “ادمودو”

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم فيض عبدالسميع، مدير إدارة جهينة التعليمية شمالي محافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، أفضل 3 مدارس في تفعيل منصة edmodo “ادمودو” على مستوى الإدارة.

وأوضح السيد عزوز الضبع، مدير العلاقات العامة بإدارة جهينة التعليمية، أنه جرى تكريم مسئولي التطوير التكنولوجي في 3 مدارس على مستوى الإدارة، وهى مدرسة جهينة الغربية للتعليم الأساسي التي حصلت على المركز الأول، فيما حصل مجمع اللغات التجريبي على المركز الثاني على مستوى الإدارة، ومدرسة الحرية الابتدائية الجديدة التي حصلت على المركز الثالث.

وشمل التكريم مسئولي قسم التطوير التكنولوجي بإدارة جهينة التعليمية، برئاسة محمود عبدالمغيث، حازم خضر مسئول التطوير بالإدارة.

وحث مدير إدارة جهينة التعليمية، جميع المدارس على مستوى الإدارة بالاجتهاد للحصول على المراكز الأولى في تفعيل منصة ادمودو، كما حث المدارس الفائزة على مواصلة تفوقها وجهدها.

إقرأ أيضاً: مياه سوهاج تناشد المواطنين بتسجيل قراءات عدادات المياه عبر تطبيق “قراءتى”

جدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم كانت أطلقت منصة ادمودو التي تولى مديري المدارس التعامل معها في كل مدرسة بالتعاون مع مسئول المنصة المدرسية التي تضم أخصائي التطوير أو مدرس الحاسب الآلي، ومن مهام مسئول المنصة استلام البريد الإلكتروني للمدرسة وكلمة السر من مسئول الاحصاء بالمدرسة والموجود على صفحة المدرسة الإلكترونية، والدخول على منصة ادمودو ومشاهدة الفيديوهات التوضيحية لخطوات العمل على المنصة وإنشاء الفصول الدراسية وتسكين المعلمين على الفصول الدراسية بالتعاون مع مسئول الجدول بالمدرسة.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم، على أن المنصة كان لها دورا كبير في مساعدة الطلاب على استكمال شرح مناهجهم الدراسية بخاصة مع تعليق الدراسة عقب انتشار فيروس كورونا المستجد، وتقديم الأبحاث لطلاب النقل والشهادة الإعدادية.

المشير طنطاوي_قضية الفيرمونت_الاسماعيلي_ قانون التصالح_ابنة نهى العمروسي_اعراض فيروس كورونا_كاميليا_سيدة المحكمة_كهربا_الزمالك ضد إنبي