جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 12:08 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”التعليم” تكشف موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي

أهم ما فاتك من اخبار رياضية على مدار الـ 24 ساعة

موجز الرياضة
موجز الرياضة

تقدم لكم الديار موجز أهم أخبار الرياضة اليوم على مدار الـ 24 ساعة وكل ما يخص الساحرة المستديرة من تعاقدات و تصريحات واخبار و نتائج الماتشات والصفقات .

تصريحات رضا عبد العال

أكد عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق ، أن الحكم محمود عاشور جامل طارق حامد في المباراة امام انبي لوجود تدخل عنيف منه على لاعب ولم يأخذ اي اجراء من ناحيته وأكد أنه يستحق الطرد.

تصريحات مرتضى منصور

قدم مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض التهنئة للابيض لفوزه على انبي بهدف وحيد.

وقال مرتضى أن الزمالك اصبح متخصص في الفوز على كل من يرتدي قميص أحمر.

وأعلن أنه قام بالتعاقد مع 5 صفقات جديدة ولكن يتم الإعلان عنهما بآخر الموسم.

تمنى مرتضى الشفاء العاجل لخالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي لإصابته بكورونا.

أعرب مرتضى عن حزنه لما يحدث مع فرج عامر وتحويله إلى لجنة الانضباط .

وقال مرتضى عيب أوي راجل نائب مجلس شعب زي فرج عامر، ‏ورئيس نادي بحجم سموحة يحولوه لجنة انضباط.

صرح مرتضى "بيهددونا بلجنة الانضباط .. ولو فيهم راجل يحولني انضباط ".

هدد بالانسحاب في حال استمرار اللجنة الخماسية إذا ما تفير مسحات كورونا المستبدلة بـ"دبوس" وهذه واقعة قد تؤدي إلى الغاء الدوري فوراً حال اللجوء للفيفا".‏

وأكد أن دوري (الموت) باطل ‏ولو فاز به الأهلي 100 مرة" وأوضح:"الجميع يلعب استجاباً فقط لقرار الدولة ولكن الجميع لا يريد ‏إكمال المسابقة".

‏ وأعلن أنه سيظهر على قناة الزمالك خلال حلقتين .

وتمنى لو أن اللاعبين وصلوا إلى مبارايات سبتمبر بدون أي إصابات. تصريحات كمونة قال سمير كمونة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا ، أن رمضان صبحي فضل مال بيراميدز عن التجديد للأهلي.

وقال إن شريف اكرامي بريئ من تهم تحريض رمضان على ترك الاهلي.

وقال إنه يرى أن اجانب الاهلي افضل من اجانب الزمالك ، واجايي نايم منذ فترة كبيرة.

ويرى كمونة أن باهر المحمدي لاعب الاسماعيلي أفضل بديل من بعد رحيل أحمد فتحي.

تصريحات أشرف صبحي

أكد دكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة ، أنه تم الاستقرار على إقامة حفل سحب قرعة مونديال اليد في منطقة سفح الأهرامات يوم ٥ سبتمر المقبل.

وأكدأن الرياضة منتج اقتصادي كبير و وسيلة لإبراز إمكانيات مصر أمام العالم .

نادي طنطا

اقيل محمد صلاح المدير الفني لطنطا بسبب كثرة الخسارات ، وتعين أحمد سامي من بعده ليتولى قيادة نادي طنطا.

خاص للديار

في تصريحات خاصة للديار تحدث الحكم الدولي السابق الكابتن" سمير محمود عثمان" عن رأيه في إدارة الحكام للمباريات في وجود الڤار وكيف تم التخلص من مشاكل التحكيم في وجود الڤار خلال هذه الفترة.

أهم مباريات اليوم

أنتهت مباراة(حرس الحدود&مصر المقاصة) بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف ، وأصبح حرس الحدود بالمركز العاشر برصيد 25 نقطة ، اما مصر المقاصة بالمركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

وانتهت مباراة (الإسماعيلي & الاتحاد السكندري) بهزيمة ساحقة للإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف ، وأصبح رصيد الإتحاد السكندري 34 نقطة بالمركز الخامس ، أما الاسماعيلي 28 نقطة بالمركز الثامن.

إقرأ أيضا..فيدال يبحث عن الأفضل له بين السيدة العجوز و ميلان

‎الزمالك ضد إنبى_نجيب محفوظ_جامعة حلوان_الزمالك_موقع التنسيق_تنسيق الثانوية العامة 2020_ياسمين صبرى_بيراميدز