جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 11:30 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك لمسات إنسانية من محافظ دمياط .. كرمت الأمهات المثاليات على مستوى المحافظه وشاركتهن بمائدة الإفطار الجماعى إيقاف ضابط شرطة عن العمل لتعديه على سائق «توك توك» بالجيزة السكرتير العام المساعد يتفقد قافلة المواد الغذائية المقدمة من جمعية الأورمان والشركة المصرية للاتصالات we

بالفيديو.. نكشف كواليس واقعة الإعتداء علي ضابط شرطة داخل محكمة

في الوقت الذي تقوم قواتنا المسلحة بمحاربة الإرهاب القادم من الخارج يعمل رجال الشرطة علي نشر الأمن والامان في البلاد بالداخل.

وفي الوقت الذي ثأرت قواتنا المسلحة من 77 تكفيري ، تداول رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"مقطع فيديو آثار غضب السوشيال ميديا، مطالبين بالتعامل مع هذه السيدة بالقانون.

البداية عندما تداول عدد من رواد السوشيال ميديا لفيديو جاء فيه "مشادة كلامية" بين ضابط برتبة" مقدم"، وسيدة زعمت أنها "مستشار بالأمم المتحدة" وقامت بتوجيه السباب له ومزقت رتبته الميرى وسط شهادة الجميع ، مؤكدة للضابط بأنها مستشار وعضو أمم متحدة"، فطالبها بإبراز الكارنيه الخاص بها، ولكنها رفضت قائلة "والله ما هتاخد كارنيهاتى"، فقال لها "أنا هضطر أجيب شرطية وأكلبشك"، فما كان من السيدة إلا أنها قامت بسبه بألفاظ نابية، فسحب منها هاتفها المحمول عقب توعدها له واستمرارها في القاء السباب امام الجميع، فقامت بتمزيق رتبته التى يضعها على كتفه فى بدلته الشرطية، متعدية عليه

وانتشر الفيديو على كافة مواقع السوشيال ميديا، الذى يطالب فيه الضابط السيدة، أن ترتدى الكمامة، فما كان منها أن حدثته بطريقة غير لائقة "وسبته بالفاظ بذيئة" مما تعد اهانة موظف عام اثناء تأدية وظيفته.

وطالب رواد السوشيال ميديا بأن يتم التعامل مع هذه السيدة "المعتدية على الضابط" وفقا للقانون، وبتهمة التعدى على ضابط شرطة أثناء تأدية عمله، حيث أنه لم يعاملها بشكل سيء ولكنه طالبها بارتداء الكمامة في بداية الحديث، وأن تبرز "الكارنيه" الخاص بها، كمستشارة وعضو امم متحدة.

وأعرب الرواد عن استياءهم من الطريقة التى تحدثت بها المعتدية علي "ضابط الشرطة"، ونبرتها المتعالية وتكرارها الفاظ ضد الاحترام والذوق العام.

لمشاهده الفيديو اضغط هنا

اقرا ايضا

نقيب عام الفلاحين للسيسي: اخترناك لاننا بحاجة شديدة لكم والارض الزراعية خط أحمر

صالح جمعة_اللواء حسن عبد الشافي_خطاب السيسى اليوم_آرسنال ضد ليفربول_بيراميدز_كورة لايف_موعد صلاة الفجر