الثلاثاء 19 مارس 2024 10:56 صـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية التي تم تبويرها بطريق رافد جمصه إزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة .. واسترداد 41 فدانا بالفشن الجديدة بقرار وزير الإسكان وزيرة الهجرة خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ: طلابنا في الخارج ثروة ضخمة من العقول النابغة الواعدة التي تتطلع للمساهمة في بناء الجمهورية... ”الجنايني” .. في ذمة الله قطع المياه اليوم عن قرية ميت ابو خالد بميت غمر للقيام بتنفيذ اعمال ربط لخط محطة المياة المرشحة الجديدة الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية توجه نصائح وتعليمات هامة للمواطنين حال سقوط الأمطار والطقس السيئ محافظ المنيا يهنئ السيدة الفائزة بلقب الأم المثالية لهذا العام حجم كبير جدا للندوات التوعوية الصحية عن شهر فبراير بصحة دمياط تعرف على حالة البحر في ظل حالة الطقس اليوم الثلاثاء إستمرار متابعة محافظ الفيوم لرفع آثار الطقس السيئ تكريم وكيل وزارة التربية والتعليم لأبنائه الطلاب الفائزين فى مسابقة ابن سينا المنصورة بيطرى الغربية يستعد لتنفيد الحملة القومية لتحصين المواشى

سعد بدير: في مصرنا بطل يتعامل مع الواقع ولا يتجمل

ارشيفيه
ارشيفيه

أكد النائب سعد بدير ، سكرتير عام حزب الوفد بالجيزة ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه رئاسة مصر حرص في مناسبات ومؤتمرات عديدة على عرض الإنجازات وربطها بالواقع، مضيفاً أن رئيس مصر بطل يعي تمامًا فوائد توضيح الحقائق الكاملة فهو يتعامل مع واقع ولا يتجمل، لبناء الثقة بينه وبين شعبه، مشيراً إلى أن الشعب فقد الثقة في المؤسسات الحكومية في العهود السابقة، وأصبحت الدولة تعاني من بعض الحواجز، التي نجح السيسي في كسرها.

وأشار النائب الوفدي إلى أن الرسائل التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة والمصريين أمس السبت خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية بالإسكندرية، اتسمت بالشفافية والوضوح وأكبر دليل قوله: "أنا مش بحب أخبي حاجة على المصريين، لأن التخطيط أفضل من مواجهة الأزمات بشكل مفاجئ"، لذلك وجد أنه من الضروري الأن مواجهة مخالفات البناء التي أصبحت كالسرطان الذي ينهش اقتصاد مصر وأمنها القومي.

وأشار النائب سعد بدير، إلى أن مصر مرت بفترة عصيبة لم تستطع بعض الدول أن تتخطاها ولكن بفضل رئيس دولة محنك وتخطيط سليم تم السيطرة على الأزمة والخروج بالشعب المصري منها بسلام دون أزمات في السلع أو الغذاء.

وأضاف "بدير" أن مصر لن تقف عند سخافات وردود الفعل لقنوات الإخوان المأجورة، والإعلام الموجه والممول، التي تعمل على تقليب الرأي العام من خلال تزييف الحقائق ضد رئيس منتخب بشكل ديمقراطي أحبه شعبه وطالبه بالترشح لمحاربة الفساد.

وقال سعد بدير "نحن نثق في رئيسنا، والشعب المصري لن ينجرف وراء إعلام مأجور، دأب على شن حملات مضللة وممنهجة ضد مصر ورئيسها، مضيفا بأن "الشعب والجيش والرئيس يدركون أن المرحلة ليست كلامية، والتكاتف والتعاون هما آليات العمل والنجاح في المرحلة المقبلة".

اقرأ أيضاً | سولاف درويش تشيد بافتتاح الرئيس عدد من المشروعات القومية بمحافظة الإسكندرية

صالح جمعة_اللواء حسن عبد الشافي_خطاب السيسى اليوم_آرسنال ضد ليفربول_بيراميدز_كورة لايف_موعد صلاة الفجر