الثلاثاء 19 مارس 2024 12:54 مـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
ضبط 2 طن سمك ماكريل مجهول المصدر و بسكوت ويفر داخل مصنع بدون ترخيص بالبحيرة ضبط ٤٤٢٥ عبوة بسكويت وسلع غذائية منتهية الصلاحية داخل أحد شركات الأغذية بالبحيرة إزالة 5 حالات تعدي على مساحة 786 متر مربع بمركزي الدلنجات ورشيد تسليم خرائط من الإصلاح الزراعي لقطعة أرض مساحة 37 فدان برشيد لإقامة مشروعات نفع عام عليها الرد علي شائعة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024 وزير التعليم العالي المصري يُلقي كلمة مصر في الدورة 219 للمجلس التنفيذي لليونسكو اجتماع اللجنة الإشرافية العليا لفرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالدقهلية بمحافظة الدقهلية محافظ الدقهلية يتابع أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية التي تم تبويرها بطريق رافد جمصه إزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة .. واسترداد 41 فدانا بالفشن الجديدة بقرار وزير الإسكان وزيرة الهجرة خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ: طلابنا في الخارج ثروة ضخمة من العقول النابغة الواعدة التي تتطلع للمساهمة في بناء الجمهورية... ”الجنايني” .. في ذمة الله قطع المياه اليوم عن قرية ميت ابو خالد بميت غمر للقيام بتنفيذ اعمال ربط لخط محطة المياة المرشحة الجديدة

بوردو” و”موناكو” يفوزا علي”انجيه” و”ميتز” بالدوري الفرنسي

الدوري الفرنسي
الدوري الفرنسي

تمكن فريقي "بوردو و موناكو" من الفوز علي نظائرهما " انجيه وميتز " علي الترتيب في المواجهة التي جمعت بينهم اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا اليوم الأحد ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الفرنسي.

حقق بوردو هدفين نظيفين علي انجيه في المواجهة التي جمعت بينهما علي ملعب"سان سيمفورين" حيث أحرز هدفي المباراة كلا من "جوش ماجا" في الدقيقة 25 ، و " توما باشيتش" في الدقيقة 27 من أحداث الشوط الأول ، بتغيب الفرص التهديفية تماماً عن الشوط الثاني ، وبتلك النتيجة يصل بوردو الي النقطة 4 ، فيما يتجمد رصيد انجيه عند النقطة 3.

اقرأ أيضاً : ليل يفوز على ريمس بالدوري الفرنسي

واجاد موناكو في الفوز علي ميتز بهدف نظيف دون رد ليحرزه اللاعب" بنو بدياشيلي" في الدقيقة 22 من عمر اللقاء ، وغابت الفرص التهديفية تماماً عن الشوط الثاني ، فيما اشهر حكم المباراة بطاقة حمراء وكانت من نصيب لاعب موناكو"يوسف فوفانا" في الدقيقة 46 ، وبتلك النتيجة يصل موناكو الي النقطة 4 ، فيما يتجمد رصيد ميتز عند النقطة0.