الجمعة , أكتوبر 19 2018
الرئيسية / موضة / TIYI .. خط أزیاء جدید لمجموعة بركة
الملكة تى - TIYI .. خط أزیاء جدید لمجموعة بركة
الملكة تى - TIYI .. خط أزیاء جدید لمجموعة بركة

TIYI .. خط أزیاء جدید لمجموعة بركة

الديار

 

تعتزم مجموعة بركة للتجزئة إطلاق خط أزیاء جدید بإسم “تى TIYI”، علاوة على افتتاح متجرین جدیدین فى موسم خریف وشتاء 2018، إضافة إلى 5 متاجر فى مصر عام 2019، لیبدأ مع الربع الأخیر لعام 2019 التوسع الإقلیمى لھذه العلامة.

 

واختارت المجموعة مصممة الأزياء المصرية الشابة، آن مارى كيرلس، للترويج لتصميمات الشركة الجديدة التى اختارت هى الأخرى اسم المكلة الفرعونية “تى”، وذلك بالتزامن مع توسعها فى نشاطاتها من خلال الشراكة.

 

وقالت مصممة الأزياء، إنه يمكن أن تكون قوة ناعمة، تسهم في عودة القطن المصرى لمكانته العالمية، لتسهم فى رفعة إسمها كمصممة وصناعة بلادها.

 

لذلك تلقى مارى كيرلس دعما كبيرا من، أحمد رجب، الرئیس التنفیذى لشركة بى آر جى القابضة، ومصممة الأزياء العالمية، مارى لویس بشارة، والممثلة لمجموعة بشارة للأزیاء، فى إطار جھودھما للعمل على إحیاء دور مصر فى صناعة الأزیاء العالمیة، ويتم الدعم من خلال توفیر آلیات التسویق، وتطویر عملیات التصنیع.

 

ویرجع اسم العلامة الجدیدة (تى) إلى امرأة عرفھا التاریخ منذ مصر الفرعونیة، فقد كانت ملكة مصریة برز إسمھا ضمن أسماء ملكات مصر، وما یمیز الملكة تى لیس منشأھا بل ما وصلت إلیه من مكانة، حیث لم تكرم ملكة قبلھا على ھذا النحو البارز، فلقد صورت فى تمثالھا بالمتحف المصرى شامخة على قدم المساواة مع زوجھا الملك.

شاهد أيضاً

ملكة جمال الأردن تتألق بحفل جوائز السينما العربية بتوقيع المصمم العالمى بهيج حسين (صور)

كتبت : أميرة عزالدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *