الثلاثاء 19 مارس 2024 04:49 صـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

قوات الأمن تنجح في العثور على جثث فى مقبرة للتنقيب عن آثار بأسوان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نجحت قوات الأمن بأسوان في العثور على جثث الضحايا الثلاثة، الذين لفظوا أنفاسهم بعد انهيار حفرة عليهم أثناء محاولتهم التنقيب عن الآثار داخل منزل بمنطقة عزبة الحدود بكيما في مدينة أسوان، وذلك بعد مرور نحو شهر على الحادث.

وتلقى اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بنجاح الأجهزة الأمنية في استخراج من 3 جثث لأشخاص هم: ''محمود. ر. م''، و''محمد. ه. ا''، وثالث مجهول الهوية، والذين لفظوا أنفسهم الأخيرة، بعد ردم حفرة عليهم أثناء محاولتهم التنقيب عن الآثار بمنطقة عزبة الحدود في أسوان، وتم نقل الجثث إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة.

وكانت منطقة عزبة الحدود بمدينة أسوان، شهدت مصرع 3 أشخاص وأصيب رابع، أثناء محاولة التنقيب عن الآثار داخل منزل بالمنطقة.

تلقى اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، إخطارًا من شرطة النجدة بمصرع عدد من الأشخاص أثناء محاولتهم التنقيب عن الاثار داخل منزل بمنطقة عزبة الحدود بمدينة أسوان، ووجه بتحرك قوة أمنية إلى موقع البلاغ واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وبالانتقال والفحص، تبين قيام أربعة أشخاص بالتنقيب بحثا عن الآثار في أول أيام العيد بمنطقة عزبة الحدود بمدينة أسوان، وأثناء محاولتهم الحفر لقى 3 أشخاص منهم مصرعهم وأصيب الرابع بعد أن تساقط عليهم ردم الحفرة، وتم نقل الجثث إلى مشرحة أسوان العمومية والمصاب إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج.

أقر أيضاً.. الديار تهنئ محافظ أسوان بحفل زفاف نجله

مدحت العدل_منال سلامة_دانا جبر_محمود عزت_صلاة الجمعة_موعد صلاة الفجر_جدول الدوري المصري_فرجاني ساسي