جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:54 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”المحامين” تنشر إجراءات ومواعيد انتخابات النقابات الفرعية

وضع مجلس النقابة العامة للمحامين جدول إجراءات ومواعيد انتخابات النقابات الفرعية.
وانتهت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابات الفرعية، والمشكلة من نقيب المحامين رجائي عطية، من وضع جدول المواعيد الخاصة بإجراء الانتخابات وتم تقسيمها الى مرحلتين الأولى تجرى فى نقابات الصعيد ومدن القناة وسيناء والمرحلة الثانية تضم نقابات القاهرة والوجه البحرى .
ويبدأ تلقي طلبات الترشح بمقر النقابة العامة من 12 حتى 17 سبتمبر المقبل، وتجرى الانتخابات على مرحلتين، يومي 25و27 أكتوبر المقبل، بينما تجرى جولة الإعادة يومي 1و3 نوفمبر المقبل.
وأصدر نقيب المحامين رجائي عطية، قرارا بألا يعتد بتغيير عناوين المكاتب والإقامة من الآن وحتى تمام إجراء الانتخابات وإعلان النتائج ضمانًا لعدم التأثير على مصداقية الانتخابات
ونص القرار على أنه بعد الاطلاع على قانون المحاماة وقرارات المجلس بخصوص انتخابات النقابات الفرعية ، يراعى إدراج المحامين المقيدين أمام المحاكم الابتدائية بجداول الجمعيات العمومية ، ولا يعتد بتغيير عناوين المكاتب والإقامة من الآن وحتى تمام إجراء الانتخابات وإعلان النتائج ضمانًا لعدم التأثير على مصداقية الانتخابات.

خطبة الجمعة_دانا جبر_نادي الزمالك_محمود عزت_تظلمات الثانوية العامة_الزمالك_نتيجه الدبلومات الفنيه_منه عبدالعزيز_مسلسل انت اطرق بابي