جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 06:20 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سامي عبدالراضي: القبض على محمود عزت ضربة قاتلة للإخوان في الخارج

قال الكاتب الصحفي سامي عبدالراضي، إن الجماعة الإخوانية ربما تخرج ببيان خلال أيام للزعم بأنه القائم بأعمال المرشد بعدما ألقت قوات الشرطة على واحد من أخطر عناصرها وهو محمود عزت.
وأضاف عبدالراضي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر، عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon e، أنه متهم في عدة قضايا وخطط أكثر من عملية إرهابية وقعت في مصر، وأبرزها اغتيال المستشار هشام بركات النائب العام، وعملية اغتيال العميد أركان حرب عادل رجائي، وحادثة اغتيال العميد وائل طاحون، والحادث الإرهابي في عام 2019، عندما جرى تفجير معهد الأورام، الذي يضم عددًا كبيرًا من المرضى.
وتابع، أن محمود عزت واحد من العناصر التي تروج الجماعة بوجود مفاوضات مع الدولة المصرية لتسليمه لها، وهو ما ثبت كذبه حيث ألقت أجهزة الأمن القبض عليه نافيةً بذلك وجوده في الخارج، مشيرًا إلى أن القبض عليه يؤكد ويؤصل لفكر العمل الأمني الرائع الذي نجح في تحديد مكانه والوصول إليه ويعتبر ضربة قاتلة لجماعة الإخوان الإرهابية خارج مصر.
وأردف: "نحن أمام مرحلة جديدة، وهي التحقيق معه بمعرفة نيابة أمن الدولة، ثم محاكمته محاكمة عادلة، وكان من الممكن أن يصفى، لكن القانون هو سيد هذه الدولة".
وأشار، إلى أن "عزت" كان يدير الكتائب الإلكترونية في مصر لترويج عدد كبير من الشائعات في مختلف المجالات، مثل الاقتصادي والطبي، والتشكيك في المشروعات القومية، والتشكيك في أي خطوة إيجابية تقدم عليها الدولة المصرية.

خاص.. هل كورونا المميت يؤثر علي ”المعدة والجهاز الهضمي والمريء”.. طبيب يجيب

خطبة الجمعة_دانا جبر_نادي الزمالك_محمود عزت_تظلمات الثانوية العامة_الزمالك_نتيجه الدبلومات الفنيه_منه عبدالعزيز_مسلسل انت اطرق بابي