جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:13 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”كشك” تتفقد لجان الثانوية العامة وتطمئن على طلاب مدارس بيلا بكفرالشيخ 

الدكتورة بثينة كشك
الدكتورة بثينة كشك

تفقدت لدكتورة بثينة كشك ،وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،اليوم الأربعاء، عددا من لجان الثانوية لمتابعة أداء الطلاب امتحانات الدور الثاني ، رافقه خلالها اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، وعمرو البشبيشي ، نائب المحافظ ، واللواء شعبان مبروك ، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،والدكتور سلامة الويشي ، المدير العام للتعليم العام .

واطمأنت كشك على طلاب مدارس بيلا بلجنة الشهيد مصطفى سمير بدوي التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ، وتابع تسليم الطلاب والطلاب الواقيات. الشخصية، موجهاً بتوفير الهدوء للطلاب، والتباعد الاجتماعي ،متمنياً التوفيق والنجاح للطلاب ، وأن يلتحقوا بالكليات التى يرغبونها.

أكدت "كشك" على أن كل جهود الدولة موجهة لتوفير جو آمن للطلاب ، مشيراً إلى أن 4 وزارات تشارك فى المجهود المبذول ، ممثلة في 4 مديريات ،هي التعليم ، والصحة من أجل اتخاذ الإجراءات الصحة ،والحكم المحلى للتعقيم الداخلي والخارجي ، وانتظام اللجنة ،ومديرية الأمن كحرم آمن على كل مدرسة ، مؤكداً أن التأمين اكثر من جيد،مشيراً إلى أن هدف الدولة توفير جو آمن وصحي للطلاب لأداء امتحاناتهم فى هدوء.

مواطن يدفع33 مليون جنيه للتصالح في مخالفات البناء بكفرالشيخ