جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 07:17 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إطلاق سراح نجم البرازيل رونالدينيو وشقيقه بعد 5 أشهر من الحبس في باراجواي

رونالدينيو وشقيقه
رونالدينيو وشقيقه

بعد 5 أشهر ونصف قضاها اللاعب وشقيقه بين السجن والإقامة الجبرية بعد اتهامهم بدخول البلاد بجواز سفر مزورقررت السلطات القضائية ،في باراجواي،الاثنين،الافراح عن النجم البرازيلي العالمي رونالدينيو وشقيقه روبرتو.

وبحسب ما ذكرته شبكة " espn" العالمية، فإنه تم إطلاق سراح النجم البرازيلي السابق رونالدينيو وشقيقه، بعد اتهامهم بدخول باراجواى، بجواز سفر مزور، خلال شهر مارس الماضى، ولكن سيدفع رونالدينيو وشقيقه غرامة قيمتها، 200 ألف دولار، وسيتم السماح لهم بمغادرة البلاد.

ووالسبب الرئيسي للافراج عن رونالدينيو وشقيقه وهو عدم تمكن السلطات في باراجواى، إثبات تورط النجم البرازيلي السابق في تصنيع جوازات سفر باراجويانية مزيفة، إلا أنهم يعتقدون أن روبرتو كان على علم بذلك.

وكان النجم البرازيلي رونالدينيو، قد قبض عليه هو وشقيقه روبيرتو في 6 مارس الماضى، بحجة دخول باراجواى بجوازت مزورة، ودخلا السجن، بعد أن حكم عليهما بالسجن لمدة 6 أشهر، وقضيا 32 يوما، قبل أن يتم الإفراج عنهم، وتم وضعهم تحت الإقامة الجبرية.

وشارك رونالدينيو فى دورة مع زملائه الجدد فى السجن، وظهر بالفعل النجم المتوج بكأس العالم 2002 مع السجناء، ونجح فى قيادتهم للفوز بخنزير رضيع يصل وزنه إلى 16 كيلوجراما، وسجل خمسة أهداف وأضاف ست تمريرات حاسمة حيث فاز فريقه 11-2.

وخاض رونالدينيو طوال مسيرته الكروية سواء مع الأندية التى لعب بقميصها أو المنتخب البرازيلى 820 مباراة وحقق 21 بطولة وسجل 312 هدفاً.

إنتهاء الشوط الأول من نهائي الدوري الأوروبي بتعادل إشبيلية وانتر ميلان (2-2)

وتوج رونالدينيو بالكرة الذهبية عام 2005 وفاز بدورى أبطال أوروبا رفقة برشلونة موسم 2005-06 كما فاز مع منتخب البرازيل بكأس العالم 2002 إلى جانب العديد من البطولات الأخرى الجماعية والفردية.