الجمعة , يوليو 20 2018
الرئيسية / أخبار / مؤتمر حاشد ببورسعيد لقطاع العمال من أجل مصر لدعم السيسى

مؤتمر حاشد ببورسعيد لقطاع العمال من أجل مصر لدعم السيسى

كتب :إسماعيل السخيلى

 

استضافت محافظة بورسعيد مؤتمر حاشد لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية بالمركز الثقافي ببورسعيد.

حضر المؤتمر صفوت نظير، مدير أوقاف بورسعيد، والعالم الأزهري نبيل غنايم، وبابا مطرانية بورسعيد صموئيل بطرس، حسام جبر، رئيس جمعية مستثمري بورسعيد، ومحمد السيد، رئيس جمعية مستثمري بورسعيد، أحمد أبو المجد، منسق عام حملة من أجل مصر ببورسعيد، وأحمد حسونة، منسق عمال المحافظة، وسيد نصر، أمين عمال الجمهورية، وأعضاء الغرفة المركزية للانتخابات، محمد إبراهيم مسئول بورسعيد بالمركزية، وأيمن يسري ونرمين فكري وإبراهيم نبيل مسئول لجنة الإعلام المركزية.

بدأ الحفل بالسلام الوطني وتلاوة القرآن الكريم.

وأكد منسق عام العمال علي مستوي المحافظة أحمد حسونة، أن عمال مصر هم سواعد الإنتاج وهم من حمو الجبهة الداخلية في حرب 1973 وعلي مر التاريخ هم من يتحملون العبء القادرون علي تحمل المسئولية.

وأشاد سيد نصر، أمين عمال الجمهورية، بدور السيسي في توفير الأمن والأمان واهتمام الرئيس بحياة العمال وتوفير شهادات الأمان، ومشروع حقل ظهر. كما حث الأهالي داخل المدينة علي المشاركة والتصويت في الانتخابات لدعم الاستقرار الأمني والاقتصادي.

وقال محمد إبراهيم، مسئول بورسعيد فى الغرفة المركزية، أنه تم الانتهاء من جميع الترتيبات وخطط التحرك وغرف العمليات وإرسالها إلي الغرفة المركزية بالقاهرة. كما عبر إبراهيم نبيل، رئيس لجنة الإعلام، عن سعادته بوجوده داخل مدينة بورسعيد الباسلة ومشاهدة الروح والوطنية في عيون المواطنين.

مضيفا أنه تم تكريم ثلاثة من العمال وأننا مستمرون في عقد المؤتمرات والفعاليات حتي موعد الصمت الانتخابي وان غرف العمليات في انعقاد دائم و طوارئ وحل اي مشاكل تواجه عملية التصويت.

مشيراً إلى أن مصر علي قلب رجل واحد وتدعم السيسي في مكافحة الإرهاب ودعم الاستقلال القرار المصرى ضد أى أحد يحاول أن يفرض رأيه أو سيطرته على مقدرات الشعب المصري.

 

شاهد أيضاً

“القومي للإعاقة”: الحوار المجتمعي له دور جوهري للوصول لأفضل لائحة لقانون الإعاقة

كتبت: دينا السعيد  “القومي للإعاقة”: الحوار المجتمعي له دور جوهري للوصول لأفضل لائحة لقانون الإعاقة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *