الجمعة , يوليو 20 2018
الرئيسية / أخبار / النائب محمود حسين: حملة علشان تبنيها تختتم مؤتمراتها الخارجية بالامارات
حملة علشان تبنيها الامارات
حملة علشان تبنيها الامارات

النائب محمود حسين: حملة علشان تبنيها تختتم مؤتمراتها الخارجية بالامارات

سيد بدرى

 

اختتمت حملة علشان تبنيها مؤتمراتها الجماهيرية الخارجية بإمارة دبي بمؤتمر جماهيري حاشد نظمه منسق الحملة بالإمارات الدكتور أحمد أبو عجيله، ومنسق الفجيرة والإمارات الشمالية الدكتور صبحى الجزيرى.

 

وبدأ منسق الحملة بالإمارات حديثه بحث أعضاء الجالية علي الحشد والتصويت بالانتخابات لرد الجميل للرئيس السيسي وأعلن عن أسماء المنسقين في الإمارات المختلفة ونقاط التجمع لنقل الناخبين بالاتوبيسات إلى مقر التصويت في السفارة بأبو ظبي أو القنصلية بدبى.

 

كما أعلن عن التعاقد مع أحد شركات الاتصالات لإرسال رسالة حث المصريين علي التصويت وتذكيرهم بمواعيد الانتخاب.

وقد أكد منسق الحملة علي وعد السفير بعدم تكرار ما حدث في انتخابات ٢٠١٤من عدم إمكانية تصويت البعض بعد انتهاء مدة التصويت عن طريق حل المشكلة بإعطاء ارقام لمن هو خارج مقر القنصلية نتيجة الازدحام  لكل من حضر خلال فترة التصويت ليتمكن الجميع من التصويت.

 

وقد ألقي النائب محمود حسين نائب مستقبل وطن رئيس قطاع المصريين بالخارج بالحملة، كلمة أكد فيها أن التصويت في الانتخابات الرئاسية هو تصويت علي استقرار مصر ووأد كل محاولات المتربصين بمصر لإثارة الفتن وضرب الاستقرار وتشويه صورة مصر والمصريين بالخارج.

 

وشرح النائب محمود حسين الإنجازات التي تمت في عهد السيد الرئيس والتي لا يكاد العقل يستوعب أنها تمت في هذه الفترة القصيرة في ظل إمكانات إقتصادية ضعيفة وتربص من بعض الدول بمصر.

كما ذكر محمود حسين أنه التقي هو ورئيس النادي المصري بدبي المهندس أحمد أبو عجيله بالسيد السفير طارق عبد الحميد قنصل عام مصر بدبي للتأكد من جاهزية السفارة للإنتخابات والاستعدادات التي تيسر  عملية الاقتراع.

 

وقد تحدث بالمؤتمر الإعلامي والصحفي النائب / مصطفى بكري  والذي أسهب في عرض الإنجازات المصرية الحاليّة مقارنة بالوضع الذي كانت فيه مصر وقت حكم جماعه الإخوان الإرهابية، ودعا المصريين للاحتشاد للرد علي محاولات المتربصين بمصر.

 

كما شرح النائب مصطفى بكري الأوضاع السياسية إبان حكم الاخوان وكيف أن الرئيس السيسي أنقذ مصر من حالة اللا دولة، وعمل ليل نهار لإعادة البناء والتنمية، وشرح كيف أن ولي العهد السعودي تعجب في لقاء الإعلاميين بمصر من هذا الكم من المشروعات ومن ارتفاع معدل النمو في هذه الفترة القصيرة.

كما تحدث الدكتور صبحي الجزيري منسق الحملة بالإمارات الشمالية عن ضرورة الاستثمار في مصر و أهمية دعوة المستثمرين من المواطنين لبدء مشروعاتهم بمصر وأن مناخ الأمن والاستقرار هو أفضل جاذب لرؤوس الأموال والمستثمرين.

 

وعدد الجزيري الإنجازات التي تمت في عهد الرئيس السيسي والتي من أهمها محاربة الاٍرهاب والقضاء على حلم جماعة الاخوان الإرهابية.

 

شاهد أيضاً

“القومي للإعاقة”: الحوار المجتمعي له دور جوهري للوصول لأفضل لائحة لقانون الإعاقة

كتبت: دينا السعيد  “القومي للإعاقة”: الحوار المجتمعي له دور جوهري للوصول لأفضل لائحة لقانون الإعاقة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *