الثلاثاء 19 مارس 2024 12:05 مـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الرد علي شائعة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024 وزير التعليم العالي المصري يُلقي كلمة مصر في الدورة 219 للمجلس التنفيذي لليونسكو اجتماع اللجنة الإشرافية العليا لفرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالدقهلية بمحافظة الدقهلية محافظ الدقهلية يتابع أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية التي تم تبويرها بطريق رافد جمصه إزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة .. واسترداد 41 فدانا بالفشن الجديدة بقرار وزير الإسكان وزيرة الهجرة خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ: طلابنا في الخارج ثروة ضخمة من العقول النابغة الواعدة التي تتطلع للمساهمة في بناء الجمهورية... ”الجنايني” .. في ذمة الله قطع المياه اليوم عن قرية ميت ابو خالد بميت غمر للقيام بتنفيذ اعمال ربط لخط محطة المياة المرشحة الجديدة الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية توجه نصائح وتعليمات هامة للمواطنين حال سقوط الأمطار والطقس السيئ محافظ المنيا يهنئ السيدة الفائزة بلقب الأم المثالية لهذا العام حجم كبير جدا للندوات التوعوية الصحية عن شهر فبراير بصحة دمياط تعرف على حالة البحر في ظل حالة الطقس اليوم الثلاثاء

أحمد موسى: «وقفت آخر 10 دقائق من مباراة الأهلي والزمالك.. «كل هجمة بجون »

تقدم الإعلامي أحمد موسى بالتهنئة لنادي الزمالك، بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3/1 في مباراة القمة 120 التي جمعت بينهما مساء السبت على استاد القاهرة.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الأهلي سيطر على أجواء المباراة بنسبة 55 %، مشيرا إلى أن الأهلي رغم الخسار يبقى على القمة وبافرق كبير عن الوصيف.

وتابع موسى: "الأهلي ميتغلبش تلاتة في مبارة قمة، الأهلي لم يكن في أسوأ حالاته وإنما الحظ عانده".

وأكد موسى ساخرًا «مروان محسن عجيبة الدنيا التامنة، وغير فعال، واعتبر نفسه متسلل رغم أنه متغطي بربع فدان».

وأردف: «أنا غضبان من امبارح ووقفت في آخر ربع ساعة في المباراة لأن كل هجمة للزمالك كان ممكن يجي منها جول ويسجل أكتر من 4 أو 5.

وأضاف أحمد موسى: "الأهلي مدرسة مختلفة شوية ولا يحاسب بالقطعة وعقد اليوم اجتماع عاصف"، مردفًا: «غضب جماهير الأهلي الخطيب طلعه على اللاعبين والمدرب والحساب قادم ومش ضروري يكون اليوم»

ووجه موسى التحية لمصطفى محمد قائلا: «نجم منتخبا القادم، وسجل هدف عالمي استلم الكرة من حازم إمام على صدره لف بالشمال وسدد صاروخ في المرمى، والشناوي كان هيعمل أيه معاه».

ولفت موسى إلى أن أبو جبل حارس مرمى الزمالك كان نجم المباراة، مشيرًا إلى أن الأهلي كان عامل شارعين مفتوحين والزمالك متوغل فيهم .

الترقوة_فايلر_محمد هاني_بن شرقي_عظمة الترقوة_ملخص مباراة الاهلي والزمالك_نورهان_عمر شطا_اليو بادجي_كارتيرون