جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 05:42 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ريهام سعيد تكشف سبب تهنئتها احمد سعد بالخطوبة

ريهام سعيد و ريم البارودي
ريهام سعيد و ريم البارودي

قامت الإعلامية ريهام سعيد بتهنئة الفنان أحمد سعد على بمناسبة خطوبته، وتسببت هذه التهنئة في إنتقادات حادة لها من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ،بسبب الصداقة القديمة التي كانت تجمعها مع طليقته الفنانة ريم البارودي.

وقامت ريهام سعيد بالرد على عتاب إحدى المتابعات لها بعد تهنئتها لأحمد سعد على خطوبته بسبب ريم البارودي، قائلة لها: "أنا بحبك جدا وبحترمك أوي وبحترم رأيك ووجهة نظرك بس أنا مختلفة معاكي هنا، والله موش بنقدك أو حاجه إنتي جبتي ريم في حلقة من حلقاتك واتعاطفنا معاها جدا جدا بس هو عتاب بسيط موش متوقعة منك إنتي بالذات إنك تهني أحمد بخطوبته مهما كان اختلافك مع ريم أنا بحبك أنتي وريم وأحمد جداً وسامحيني لو في كلمة ضايقتك أو زعلتك مني".

وجاء رد ريهام سعيد: "حبيبتي أنا أحمد صاحبي من 25 سنة والهبل اللي انتوا بتتكلموا فيه ده عبط أنا بهني أحمد زي ما هنيت أحمد فلوكس زي ما هنيت ياسمين عبد العزيز أنا اكبر من كده حبيبتي وأنا معرفش حد بالاسم ده لأن أقسم بالله بالنسبه لي ماتت".

وكان أحمد سعد أعلن خطوبته على علياء بسيوني من خلال صورة تجمعهما يستعرضان فيهما الدبلة، وعلق قائلاً: " النهاردة عيد ميلادي وخطوبتي"، وهنا تفاعل متابعوه مع خبر خطوبته فانهالت عليه التهاني من أصدقائه النجوم ومحبيه في الوطن العربي، وجاء تعليق ريهام سعيد ملفت للأنظار ليتم فتح سيرة خلافها مع ريم البارودي التي تعد طليقة أحمد سعد في ذات الوقت.

الفنان احمد سعد يوجه الشكر لخطيبته ويعلن: ”موعد فرحي قريبا”

كتبت ريهام سعيد تهنئة لافتة لأحمد سعد فقالت له: "أولا كل سنة وأنت طيب، ثانيا كنت قاعدة بسأل نفسي ليه مركز ليه أخيرا بتعلي وتكسر الدنيا مهما تكون موهوب الواحد بيحتاج ناس تساعده أنه يعيش في هدوء عشان يعرف يركز، مبروك على كل حاجة الزوجة الصالحة رزق".

تهنئة ريهام سعيد دفعت البعض لاتهامها بمحاولة مضايقة ريم البارودي بكلماتها، وإبداء الاستغراب على أنها لم تكتفِ بكتابة تهنئة بكلمات بسيطة ولكنها أصرت على كتابة تعليق طويل به تلميح عن زيجاته السابقة.

ومن المعروف أن صداقة قوية كانت تجمع بين ريهام سعيد وريم البارودي، ولكن وقع بينهما خلافاً أدى إلى تدهور علاقتهما وخرجتا بأزمتهما إلى العلن، حتى تدخل الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وطلب منهما التوقف عن الحديث عن خلافهما على الملأ

الترقوة_فايلر_محمد هاني_بن شرقي_عظمة الترقوة_ملخص مباراة الاهلي والزمالك_نورهان_عمر شطا_اليو بادجي_كارتيرون