الأحد , أغسطس 19 2018
الرئيسية / فـن / نادر أبو الليف عن مولد الأكيل: أتمنى أن يجوب العالم كله

نادر أبو الليف عن مولد الأكيل: أتمنى أن يجوب العالم كله

كتب : احمد حمدى

 

قال الفنان نادر أبوالليف فى تصريحات صحفية إنه يتمنى تكرار مولد الأكيل الذي تبناه الإعلامي والفنان مراد مكرم وأن يستمر كل عام، لما يتمتع به من هوية مصرية خالصة، مؤكدا على عشقه لكل ما هو مصري.
وأضاف أبو الليف: عندما ذهبت إلى مولد الأكيل كان ذلك بقصد لقاء أحد أصحاب مطاعم الكشري الشهيرة فى مصر، والذي كان مشاركا ضمن 40 مطعما آخرين فى أحد المراكز التجارية بالتجمع الخامس، وفوجئت بروح الموالد الحقيقية من احتفالات شعبية وبلياتشو ومزامير وطبل بلدي، وفرحة حقيقية عاش جميع الحضور بينها، ليعيد الأكيل بهجة الموالد بشكل منظم وراقي.
وتابع:  وأرى أن كل ما فيه إفادة لبلدنا يجب دعمه بقوة، ويجب أن يخرج هذا المولد إلى الخارج ونعرف الشعوب الأخرى بأكلاتنا الشعبية المختلفة، فأنا أؤيد إقامة مهرجانات فى هذا الصدد مما يتيح التقارب الثقافي بين الشعوب.
يذكر أن الفنان مراد مكرم قد أطلق مولد الأكيل فى موسمه الثالث بنجاح أول أمس فى إحدى المراكز التجارية بالتجمع الخامس وسط حضور جماهيري مكثف بمشاركة أكثر من 40 مطعما ورعاة رسميين، بحضور عدد من الفنانين على رأسهم نادر أبوالليف وشعبان عبدالرحيم، فى جو ساحر مبهج أثنى الحضور عليه.

شاهد أيضاً

غدا…محمد نور يحتفل بالبومه الجديد ” مسا مسا”في نادي الطيران

كتب / احمد حمدى يحتفل المطرب محمد نور بالبومه الجديد” مسا مسا” مع الجمهور غدا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *