الجمعة , يونيو 22 2018
الرئيسية / فاشون / أمل إلياس: “المحجبات العرب” أثبت قدرة الفتاة علي تغيير الواقع.. ونجاحها أمتد لإفريقيا

أمل إلياس: “المحجبات العرب” أثبت قدرة الفتاة علي تغيير الواقع.. ونجاحها أمتد لإفريقيا

كتب أمين الحكيم

كشفت خبيرة المظهر السعوديه أمل إلياس وعضو لجنة التحكيم مسابقة ملكة جمال المحجبات العرب التي أقيمت في مصر خلال الأسبوع الماضي، أن المسابقة تدعم الفتيات المحجبات العرب وتعزز من فكرة أن الحجاب لم يكن يوماً عائق.

وأشارت أمل إلياس، أن القائمين علي المسابقة وعلي رأسهم أحمد عز الدين المدير التنفيذي للمهرجان وصاحب الشركة المنظمة، وصاحبة الفكرة خبيرة التجميل الدكتورة نهي حمدي، وضعوا المسابقة في قالب مختلف للدورة الرابعة للمسابقة، وبذلوا جهد مشكور وعظيم خلال فاعليات المسابقة.

وشددت أمل إلياس، أن الفتاة العربية بإختلاق إيدولجيتها وثقافتها وتعليمها عكست مدي الرقي الحادث في مجتمعاتنا العربية من خلال مسابقة ملكة جمال المحجبات، وأثبتت للجميع أنها كفتاة عربية تستطيع أن تكون مخترعه، وبروفسوره، وطبيبه، وإعلاميه، ومصممة ازياء، ومهندسه، وكابتن طياره وغيره من التخصصات الكبيرة.

وأضافت أمل إلياس، نجاح المسابقة حدث من خلال التوسع الجغرافي فيها لتمتد لإفريقيا، وغطي معظم الدول العربية، بالإضافة إلى وجود سعي قوي من قبل القائمين علي الفكرة في تعميمها بكل الدول العربية في القريب العاجل، بالإضافة إلى أن ذلك أنعكس علي المتسابقات الذين تم إختيارهم بعناية فائقة ومعايير محكمة من دول عربية مختلفة.

وأشارت أمل إلياس، أن الأجواء التي صاحبت المسابقة، من عروض أزياء لمختلف المصممات العربيات، والتي واكبت الجميع وأرضت جميع الأذواق تؤكد أن هناك مجهودا قوياّ بذل خلال المسابقة وهو ماظهر جليا من خلال الحضور المختلف بأختلاف الثقفات والافكار.

شاهد أيضاً

بالصور..”باربي المصرية ” ترتدي فستان زفاف من توقيع خلود سليمان

كتبت- أميرة عزالدين   تألقت “باربي المصرية ” التي أثارت ضجة حول السوشيال ميديا لظهورها ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *