جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 04:24 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خوفآ من كورونا .. شوارع ” محافظة سوهاج “ خاليه من المواطنين بعيد الاضحي المبارك

شوارع سوهاج خاليه من المواطنين
شوارع سوهاج خاليه من المواطنين

استعدت محافظة سوهاج لاستقبال عيد الأضحى المبارك بإعلان حالة الطوارئ بكافة المديريات والأحياء، بالتزامن مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، فضلا عن تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء باستمرار غلق الشواطئ والمتنزهات والحدائق.

محافظة سوهاج خلو تام للحدائق والمتنزهات وكورنيش النيل والشوارع ، ففي أول أيام عيد الأضحى المبارك كان كورنيش النيل يستقبل أهالي سوهاج ويمتالإ الي اخره في الأعوام السابقة ، هالت علينا هذا العام جائحة كورونا وكانت هذه الجائحة لها آثار كبير في المنع لعدم انتشر هذا الفيروس.

كان اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج قد شدد علي غلق جميع المنتزهات و الحدائق ، ومنع جميع الرحلات داخل النيل ووجه بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمسطحات المائية والإنقاذ النهري لتنفيذ الإغلاق التام ،وسط إجراءات امنية مشددة ، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية والصحية وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الحاسمة للوقاية من فيروس كورونا .

وأضاف اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج أنه يشيد بأهالي سوهاج لالتزامهم بالتعليمات وذلك في إطار الإجراءات الوقاية والصحية التي تتخذها الحكومة منعآ للاختلاط والتزاحم، طبقا لقرر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي

وأكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج أننا ملتزمون بقرار رئيس مجلس الوزراء بتنفيذ جميع التعليمات حفاظا علي صحة المواطنين من فيرس كورونا المستجد وذلك ضمن الاحترزات وتجنب التجمعات.

وأقر أيضا..

”القاضى” يرأس الاجتماع الثاني لوحدة عمل منظومة ميكنة إدارة أصول وأملاك الدولة بسوهاج | صور

تكبيرات عيد الاضحى_ميعاد صلاة العيد_صلاة العيد الكبير_اغانى العيد_صلاة العيد كيفية صلاتها_تكبيرات العيد في مصر_خطبة عيد الاضحى المبارك_كلمات تكبيرات العيد_امل حجازي_نجوى ابراهيم