جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 08:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بالصور : اعدام «33 كيلو لحوم و 10كيلو اسماك فاسده» في حملة مكبرة بالمنصورة

ضبط لحوم واسماك فاسده بغرب المنصورة
ضبط لحوم واسماك فاسده بغرب المنصورة

نفذت رئاسة حى غرب المنصورة بقيادة المحاسب سعد بغدادى رئيس حى غرب،حملة مكبرة على المنافذ ومنشآت بيع السلع الغذائية بنطاق الحى. وشارك في الحملة كلا من ماهر حمادة مدير التنميةالإقتصادية ، واحمد سمير مدير البيئة، والدكتور عبد العزيز يحيمنالصحة،والدكتور أحمد حمودة من الطب البيطرى ، والاستاذ ايهاب احمد رجب من التموين.

وقد استهدفت الحملة منافذ البيع ومنشآت بيع السلع الغذائية بمنطقة شارع الترعة والنخلة للأطمئنان على توافر السلع الغذائية ومدى جودة المعروضات وصلاحيتها للتداول وملائمة الأسعار .

وتمكنت الحملة من أعدام ما يوازي ٣٣ كيلو من اللحوم المتنوعة بمخزن للمواد الغذائية بمنطقة شارع النخلة،واعدام ١٠كيلو من الاسماك المجمدة بمنشآة تجارية لبيع الاسماك بمنطقة شارع الترعة، وذلك لعدم صلاحيتها ؛وقد تم تنفيذ الاعدامات بمعرفة مسؤول الصحة .

فيما تم المرور على منافذ بيعاللحوم والاسماك وثلاجاتبيع اللحوم بمنطقة شارع الترعة للأطمئنان على توافر السلع الغذائية ومدى جودة المعروضات وصلاحيتها للتداول وملائمة الأسعار .

هذا وقد قامت الحملة خلال جولتها التأكد من مدى التزام كافة المنشآت من تطبيق الاجراءات الأحترازية وأتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين .

وفى ذات السياق وجه محافظ الدقهلية بضرورة استمرار تكثيف الحملات الرقابية على كافة منافذ بيع اللحوم ومنتجاتها وجميع المنشآت الغذائية والتموينية والمحلات والاسواق للتأكد من صلاحية المواد المعروضة والتصدى لاية محاولات للتلاعب بصحة وسلامة المواطنين.

اقرأ ايضا... 7مخالفات بمنافذ اللحوم وحملات بيطرية مفاجئة للمرور علي مراكز بيع وتداول الادوية البيطرية بالمنصورة

عمر خربين_نتيجة الثانوية العامة 2020_فاروق جعفر_اجازة عيد الاضحى_منة شلبي_برنارد ليفي_مباراه الاهلي_علياء بسيوني_الاهلي_الزمالك