الأربعاء , أكتوبر 17 2018
الرئيسية / رياضة / ليفربول يسحق بورتو بخماسية في عقر داره

ليفربول يسحق بورتو بخماسية في عقر داره

كتب / ايمن زكي

نجح ليفربول الانجليزي في تحقيق نتيجة تاريخية بالفوز علي بورتو البرتغالي بخماسية دون مقابل وذلك في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بملعب “دراجاو”.

احرز اهداف المباراة وكلها لليفربول وكانت البداية عن طريق ساديو ماني في الدقيقة ٢٥ وأضاف صلاح الثاني في الدقيقة ٢٩ وأضاف ماني في الدقيقة ٥٣ وأضاف فيرمينيو الرابع في الدقيقة ٦٩ واحرز ماني هاتريك وخامس الأهداف في الدقيقة ٨٧

وجاءت تشكيلة الليفير على النحو الآتي: لوريس كاريوس – ألكسندر أرنولد – لوفرين – فان ديك – روبرتسون – فاينالدوم – ميلنر – هندرسون – محمد صلاح – ساديو ماني – فيرمينو.

فيما يدخل بورتو اللقاء بالتشكيلة الآتية: خوسي سا – تيليس – ريكاردو – رييس – ماركانو – هيريرا – أوتافيو – أوليفيرا – براهيمي – ماريجا – سواريز.

وبدأ ليفربولً المباراة واثق ولعب شوط ممتاز تجح خلاله ماني احراز الهدف الاول في الدقيقة ٢٥ وعزز الدولي المصري محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة ٢٩ وفِي شوط المباراة الثاني تسيد ليفربول كما هو الحال في الشوط الاول واضاف ماني ثاني أهدافه وثالث الأهداف في الدقيقة ٥٣ وظل ليفربول علي حماسه ونجح فيرمينيو رابع الأهداف منً تمريرة سحرية ومن تسديدة صاروخية احرز مانيه خامس الأهداف لليفير في الدقيقة ٨٧ لينتهي اللقاء بخمسة اهداف ليلعب ليفربول علي ارضه في مباراة العودة بثقة كبيرة للفوز خارج الديار

شاهد أيضاً

بعثة المنتخب في القاهرة صباح غد

  كتب: أحمد حسن تغادر مبابان مساء اليوم بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *