الأربعاء , سبتمبر 26 2018
الرئيسية / أخبار / تعليم / رئيس جامعة بورسعيد : نسعي لاعتماد كلية التربية للجودة ونُسخر الإمكانيات لذلك

رئيس جامعة بورسعيد : نسعي لاعتماد كلية التربية للجودة ونُسخر الإمكانيات لذلك

بورسعيد : أيمن عبد الهادي
 قام الأستاذ الدكتور شمس الدين شاهين رئيس جامعة بورسعيد بجولة تفقدية  لكلية التربية ، حيث كان في استقبال سيادته  الأستاذ الدكتور محمد محمد سالم عميد الكلية والأستاذ الدكتور راشد القصبي رئيس الجامعة السابق والأستاذة الدكتورة أمال العرباوى عميد الكلية السابق والسادة وكلاء الكلية و لفبف من السادة أعضاء هيئة التدريس بمختلف الأقسام العلمية.
 بدأت الزيارة باجتماع بمكتب الأستاذ الدكتور  عميد الكلية ، حيث تطرق الحديث حول كلية التربية وما تقوم به من خدمات جليله للمجتمع المحيط وطموحات القائمين عليها للارتقاء وتطويرها من خلال مبانيها وتجهيزاتها المختلفة.
ثم انتقل سيادته لحضور لقاء موسع مع قيادات وأعضاء هيئة التدريس بالكلية القي خلاله الأستاذ الدكتور عميد الكلية كلمة ترحيب بالسيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة  ثم تم عرض  فيلما تسجيليا يوضح  ما قامت بة كلية التربية من انجازات خلال الأعوام الماضية في المحاور الثلاثة بالكلية ( محور التعليم والطلاب – محور الدراسات العليا والبحوث – محور خدمة المجتمع وتنمية البيئة ) كما استعرض أيضا طموحات الكلية الخاصة بتطويرها والارتقاء بها  بجهود كافة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية
وفى كلمة للسيد الأستاذ الدكتور شمس الدين محمد شاهين رئيس جامعة بورسعيد أعرب سيادته عن سعادته بوجوده وسط كوكبة من الأساتذة الأجلاء من كلية التربية وأيضا لما تمثله كلية التربية من أهمية كبيرة في المجتمع برسالتها العظيمة في إعداد المعلم كما قدم سيادته الشكر لإدارة الكلية من قيادات وأعضاء هيئة تدريس وجهاز ادارى على كل ما بذل من جهد واضح من خلال التقرير وحثهم على المزيد من الجهد في الأيام القادمة.
وفى نهاية كلمة سيادته أشار إلى أن جامعة بورسعيد تضع كافة إمكاناتها للعمل على الارتقاء بكلية التربية لتحقيق خططها الطموحة نحو الاعداد الجاد لاعتمادها للجودة كما أشاد سيادته بالمراكز المتقدمة التي تحرزها كلية التربية في مختلف الأنشطة الطلابية موجها شكره  للقائمين عليها.
وفى نهاية اللقاء استمع سيادته للعديد من المقترحات من السادة أعضاء هيئة التدريس وأجاب سيادته على العديد من التساؤلات المختلفة.
أعقب ذلك قام الأستاذ الدكتور محمد محمد سالم عميد الكلية بإهداء السيد الأستاذ الدكتور شمس الدين محمد شاهين رئيس الجامعة نسخة من كتاب يحتوى على تقرير انجازات كلية التربية خلال الأربعة أعوام الماضية.

شاهد أيضاً

جامعة بني سويف تستعد للدخول في تصنيف QS العالمي

كتب : جمال عبد المنعم أعلن الدكتور، منصور حسن رئيس جامعة بني سويف عن استعداد ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *