الأربعاء , أغسطس 15 2018
الرئيسية / محافظات / إجتماع وزير التنمية المحلية مع محافظي القناة وشمال الدلتا بالإسماعيلية

إجتماع وزير التنمية المحلية مع محافظي القناة وشمال الدلتا بالإسماعيلية

كتب : احمد البدرى

 

أكد اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية إن الهدف من الجولة الحالية للاجتماع مع المحافظين، تستهدف التعرف من رؤية المحافظين على تفاصيل أهم المشروعات التنموية المنفذة حاليًا والتقدم المحرز في إنجازها، والتعرف على رؤى وتصورات ومطالب المحافظين لدفع العمل التنفيذي بالمحافظات.
واكد أن برنامج تنمية يشمل كافة المحافظات وليس الصعيد فقط، في إطار خطة الحكومة لتحقيق التنمية المنشودة بمحافظات مصر؛ التي يوليها الرئيس عبدالفتاح السيسي أهمية كبرى في المرحلة الحالية لدعم الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين في كافة المحافظات وتوفير الخدمات والبنية الأساسية وخلق فرص عمل مستدامة.
وأضاف الوزير أن الاجتماع تناول أهم المشروعات التنموية المنفذة ومشكلات المحافظات – المشاركة في الاجتماع – ومقترحات حلها، بالإضافة إلى استعراض مطالب التنسيق مع مجلس الوزراء، وكذا الموضوعات المطلوبة إدراجها في أول اجتماع لمجلس المحافظين.
وفي اللقاء استعرض اللواء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس كافة إحتياجات ومتطلبات السويس فى كافة المجالات، وعرض للمشروعات التى تقام على مستوي أحياء السويس ومنها المشروعات القومية والمحلية ومشروعات البنية التحتية والصرف الصحي والمياه والطرق والإسكان .
جاء ذلك خلال رئاسة وزير التنمية المحلية لجلسة اجتماع اللقاء الإقليمى الرابع لمحافظى محافظات إقليم القناة وشرق الدلتا والذى أقيم بديوان عام محافظة الإسماعيلية فى حضور محافظى الإسماعيلية ودمياط والدقهلية وبورسعيد والشرقية والسويس

شاهد أيضاً

تفاصيل إجتماع مجلس إدارة نادى الشرقية بالجهاز الفني الجديد ولاعبى فريق هوكى الشرقية

كتب / بسام ممدوح  صرح الأستاذ فادي الهلاوي رئيس اللجنة الإعلامية بنادي الشرقية الرياضي عن ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *