جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 02:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس مركز ومدينة اطسا يتفقد عدد من قرى مركز إطسا لمتابعة سير العمل

رئيس مركز ومدينة اطسا
رئيس مركز ومدينة اطسا

تفقد اليوم رئيس مركز ومدينة اطسا عدد من قرى مركز اطسا لمتابعة سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين .

وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن بالمتابعة الميدانية لتنفيذ قرارات رئاسة مجلس الوزراء الخاصة بخطة مجابهة كورونا، وتطبيق القانون فيما يتعلق بمخالفات البناء أو التعديات على أراضي الدولة، والإشغالات العشوائية، ومتابعة مستوى النظافة، والمرافق والخدمات العامة.

اجرى الاستاذ خالد فراج، رئيس مركز ومدينة اطسا ، جولة تفقدية مفاجئه صباح اليوم بعدد من قرى مركز اطسا ، لمتابعة سير العمل ومستوى النظافة بشوارع وميادين القرى التابعة لمركز اطسا وايضا اعمال رفع وإزالة الاشغالات ، وتطبيق القانون فيما يتعلق بمخالفات البناء او التعديات على اراضى الدولة.

حيث بدأت الجولة بزيارة قرية شدموه؛ ومتابعة اعمال التطوير والتجميل التى تتم بميدان ابوالنور ، ووجه رئيس مركز ومدينة اطسا برفع الاشغالات لتسيير الحركة المرورية للسيارات والمارة، مؤكدا أن الرصيف من حق المواطن ولن يتم السماح لأحد بالتعدي على الرصيف وغلق الشارع أمام حركةالسيارات وعبور المواطنين.

كما تضمنت الجولة تفقد قرية الغرق لمتابعة أعمال النظافة والاشغالات التى تتم بالقرية والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتعرف على المعوقات التي تواجه العمل لتذليلها، وذلك للوصول بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين للمستوى المأمول ، وخلال الجولة تم ضبط مخالفة بناء بدون ترخيص عبارة عن شدة خشبية ،ووجه بازالة الشدة الخشبية ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تمهيدا لإحالة المخالفة إلى النيابة العسكرية ، في ظل قانون الطوارئ تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء.

القبض على مسجل خطر وبحوزته كمية من مخدر الاستروكس والحشيش بالفيوم

وشدد رئيس مركز ومدينة اطسا، علي تطبيق القانون بكل حزم وقوة، مع عدم التهاون مع أية مخالفة بناء، نظرا لاستغلال البعض للظروف الصعبة الراهنة، من أجل التربح والبناء بدون ترخيص، أو الشروع في الاستيلاء علي أراضي الدولة.

وطالب رئيس مركز ومدينة اطسا، رؤساء الوحدات المحلية بالتأكيد على مستوى النظافة في مختلف الشوارع ورفع تراكمات القمامة أولاً بأول والإلتزام بالمواعيد المحددة لذلك للإرتقاء بالمنظومة وللحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين وإزالة كافة الاشغالات والتعديات .