جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 04:36 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تدون ” بر الوالدين.. جنة في الأرض.. تجني ثمارها مدي العمر ” ( أون لاين ) بالشرقية

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بدور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبيه وأنشطة متنوعة وعرضها من خلال وسائل التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا بهدف الوصول إلي مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق ايجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع نظراً للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وتوجه الدولة بكامل أجهزتها التنفيذية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وفي هذا الإطار أعلن وائل الألفي وكيل وزاره الشباب والرياضة أنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية عن قيام المديرية بتنظيم لقاء ثقافي ديني بعنوان " برالوالدين.. جنة في الأرض.. تجني ثمارها مدي العمر " يتم عرضه اليوم الاثنين الموافق 20 يوليه في تمام الساعة الحادية عشر صباحا عن طريق البث المباشر علي صفحه مكتب الربط الإلكتروني والتحول الرقمي لوزارة الشباب والرياضة علي الفيس بوك وكذلك صفحة مديرية الشباب والرياضة بالشرقية.

وأشار وكيل وزاره الشباب والرياضة إلي أنه من المقرر أن تقوم الداعية الاسلامية الشيماء محمد ابراهيم بالقاء كلمة تتحدث فيها عن بر الوالدين وفضلهما وتوضيح أن رضا الله سبحانه وتعالى مقترن برضا الوالدين فبر الوالدين يفتح أبواب كثيرة للعبد وييسر له أموره.

ولمشاهدة اللقاء الثقافي الديني كاملاً اضغط على الرابط التالي

https://www.facebook.com/groups/296987337874456/?ref=group_header

الدوري المصري-مسبار الامل-منه عبد العزيز-الزمالك