الأحد , أغسطس 19 2018
الرئيسية / أخبار / متنوع / معلومة تهمك💌طرق تكثيف الرموش

معلومة تهمك💌طرق تكثيف الرموش

إعداد: إيمان أبو الليل

دائما هى الأنثى تعشق الجمال ، حتى في أدق التفاصيل ،لهذا بحثت لها عن كيفية الإهتمام بالرموش 

بعض الطرق لجمال رموشك

💎زيت اللوز الحلو على الرموش باستخدام فرشاة المسكارا بشكل يومي، فهذا الزيت يعمل على زيادة كثافة الرموش، كما أنه يضفي على الرموش لمعاناً وبريقاً مميزين.

💎دهن الشعربزيت الخروع، وذلك باستخدام فرشاة الماسكارا، ويجب تطبيق هذه الطريقة مرتين كل يوم حتى الحصول على النتيجة المرغوب بها، وتجدر الإشارة إلى أن زيت الخروع يحتوي على خصاص تمكنه من تكثيف الرموش، وزيادة طولها

💎تمشيط الرموش بقطنة مغموسة بالحليب، فالحليب من المواد الطبيعية الفعالة في زيادة كثافة وطول الرموش

💎ترطيب الرموش باستخدام قطنة مغموسة بمغلي البصل، فهذا المغلي يعمل على تغذية الرموش، وبالتالي يعمل على تقويتها وزيادة كثافتها، ويحضر مغلي البصل بإضافة قطع البصل إلى بعض الماء، ويوضع الخليط على النار حتى يغلي.

 

💎أعدي بعض الشاي الأخضرو دعيه حتى  يبرد، ثم ظعيه على رموشك مع قطعة من القطن من الأسفل إلى الأعلى، فإن الكافيين والفلافونويد الموجود في الشاي الاخضر يساعدان على الحفاظ على نمو الرموشك.

💎نبات الصبار تساعد في الحفاظ على رطوبة الرموشك وترطيبها. ببساطة إستخدمي عصا المسكره نظيفه، وتطبيقي  بعض هلام الصبار الطازج على رموشك قبل الذهاب إلى الفراش وأتركيها بين ليلة وضحاها، ثم اشطفيها بالماء الدافئ في صباح اليوم التالي. بدلا من ذلك، امزجي ملعقة طعام من كل من الألوة فيرا وزيت الجوجوبا مع ملعقة صغيرة من البابونج و طبيقي هذا الخليط على رموشك مرتين يوميا باستخدام قطعة نظيفة من القطن أو عصا الماسكارا. انتظري  15 دقيقة، ثم شطفيه بالماء الدافئ. اتبعي أي من هذه العلاجات لعدة أشهر للحصول على أفضل النتائج.💎إستعملي   الفازلين على جفونك  قبل أن تذهبي  إلى السرير سوف تزيد في تكثف رموشك وسيجعلهم أطول، ولكن سيستغرق  بعض الوقت لتحصلي على نتائج فعالة.

💎زيت الزيتون هو علاج طبيعي معروف جيدا لنمو الشعر والرموش و يساعد في الحفاظ على لونها. هذا الزيت غني بفيتامين E وحمض الأوليك الذي يغذي و يضيف في  حجمهم.

فقط أظيفي القليل من زيت الزيتون على جفونك ليلا كما تطبيقين الماسكارا سوف يساعد في إمتصاص المعادن الموجودة في زيت الزيتون. كرري هذا العلاج يوميا لمدة ثلاث أسابيع  حتى تحصلين على النتيجة المرجوة.

شاهد أيضاً

مها بهنسي وإيمان الحصري أبرز المشاركين في فعاليات 180 degrees للأيتام

كتب/ حسين السيد شاركت الإعلامية مها بهنسي في فعاليات شباب 180 degrees للأيتام، ومشاركة الأطفال ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *