الإثنين , يونيو 25 2018
الرئيسية / أخبار / تعليم / تفاصيل:إحالة مدير مدرسة و وكيليه الي التحقيق بالفيوم

تفاصيل:إحالة مدير مدرسة و وكيليه الي التحقيق بالفيوم

الفيوم  : شيماء فؤاد

قام الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بجولة ميدانية لمتابعة مدارس إدارة سنورس التعليمية لمتابعة سير العملية التعليمية وانضباط العمل ، و كان منها مدرسة مجمع سنورس للتعليم الأساسي وقرر إحالة مدير المدرسة ووكيلي المدرسة للتحقيق وذلك بسبب عدم نظافة المدرسة والفصول الدراسية وكذلك عدم اعتماد وانضباط دفاتر التحضير لعدد من المعلمين.

وخلال زيارة وكيل الوزارة ومتابعته للمدرسة قدم التهنئة لتلاميذ المدرسة بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني كما قدم التهنئة للسادة المعلمين وحثهم على ضرورة بذل الجهد والعطاء والإخلاص في العمل داخل الفصول الدراسية منذ اليوم الأول للفصل الدراسي الثاني وحتى نهاية العام.

كما حضر وكيل الوزارة توزيع الكتب الدراسية على تلاميذ المدرسة للمرحلة الابتدائية ونبه على مدير المدرسة بضرورة سرعة توزيع الكتب للمرحلة الإعدادية فوراً.

وتفقد وكيل الوزارة المدرسة والفصول الدراسية وحضر حصة لغة عربية وناقش التلاميذ علمياً على السبورة للوقوف على المستوى العلمي للتلاميذ ، كما حضر حصة رياضيات وناقش التلاميذ في المادة العلمية على السبورة .

ونبه على مدير المدرسة بضرورة الاهتمام بنظافة المدرسة والفصول الدراسية وتفعيل الأنشطة بالمدرسة والمتابعة الفنية المستمرة للمعلمين بالفصول الدراسية والتنبيه مشدداً على مسئول أمن باب المدرسة بعدم خروج أي طالب من المدرسة أثناء اليوم الدراسي ، حيث لاحظ وكيل الوزارة عودة تلميذة من خارج باب المدرسة  لتشتري بعض الحلوي وعادت أثناء حضور وكيل الوزارة فقرر إحالة عامل أمن باب المدرسة للتحقيق كما قرر نقله خارج المدرسة فوراً

شاهد أيضاً

رئيس جامعة سوهاج يجتمع مع وزيري المالية والبيئة ورئيس التنظيم والادارة

كتب : وائل بدوى اجتمع اليوم الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج مع الدكتور محمد ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *