جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 06:47 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

استخراج ما يقرب من 40 عمل سفلي بمقابر زرنيخ بإسنا جنوب الأقصر

استخراج سحر من مقابر إسنا
استخراج سحر من مقابر إسنا

قامت لجنة تنظيف المقابر بقرية زرنيخ بقيادة الشيخ تقادم " الجلاد" والشيخ تقادم يونس والشيخ جحا الحضري بإستخراج ما يقرب من 40 عملي سفلي متنوع بمقابر قرية زرنيخ التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر.

وأوضح الشيخ تقادم الشهير ب " الجلاد عبدالله" ورئيس لجنة التفتيش انه تم استخراج ما يقرب من 40 عمل تنوعت ما بين سحر تفريق بين الأزواج، وسحر لعدم الرغبة في الزواج، وسحر لوقف الحال.

كما لفت الجلاد إلى أنه تم استخراج أعظم سحر لعدد 9 عوارض من الجن أي يقوم الجن بحراسته وذلك للتفرقة بين الأخوة، حيث حدث على إثره خلافات أسرية استمرت أكثر من 15 عام.

ويروي " الجلاد" "للديار" أنه تم العمل على إبطاله بقراءة الرقية الشرعية ما نتج عن ذلك رغبة الأخوة في التصالح وإرجاع روح المحبة التي فُقدت منذ قرابة الخمسة عشر عاما.

وأضاف الشيخ الجلاد أنه تخصص في علم الروحانيات والعلم السرياني حتى يتسنى له فك الرموز والطلاسم الموجودة بأعمال السحر وتخليص الناس من شرورها.

كما أشار الجلاد إلى أنه يلزم الحصول على تصريح من المجلس المحلي ويتم اعتماده من الأوقاف لإمكانية العمل على تطهير المقابر، حيث يكتب مع التصريح " مصرح مع مراعاة حرمة نبش القبور، وذلك لطمأنة الناس ممن يرون أن هذا العمل قد يكون فيه تعدي على حرمة الأموات.

شارك في أعمال تطهير المقابر كلا من الشيخ الجلاد والشيخ يونس، والشيخ جحا، الحج عاطف من الحلة، وهيثم يوسف من زرنيخ، وعلاء صديق، وعمرو محمد من المساعدين للجنة التفتيش وتطهير المقابر.

يذكر أنه تم تطهير مقابر زرنيخ مع العمل على اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية بإرتداء الكمامات الطبية، والجوانتي الطبي للوقاية من فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى تطبيق شروط التباعد.

اقرأ أيضا.. ” طفلة” تقدم ” بوكس تبرعات” لدعم مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر