الجمعة , فبراير 23 2018
الرئيسية / حوارات / ريم البارودى لــ”الديار”: أبحث عنه الاختلاف والتجديد.. وأقدم دور “بائعة ورد” فى “السر”.. و”ملاكمة” فى “الوتر”

ريم البارودى لــ”الديار”: أبحث عنه الاختلاف والتجديد.. وأقدم دور “بائعة ورد” فى “السر”.. و”ملاكمة” فى “الوتر”

لاتشغلنى مساحة الدور لكن يشغلنى أهميته وتاُثيره فى العمل
لم يعد للتواجد فى شهر رمضان أهمية كما كان من قبل
حوار جمال عبد القادر
تعيش الفنانة ريم البارودي حالة من النشاط الفني حيث تشارك في اكثر من عمل درامي يُعرضوا خلال العام المقبل كما تنتظر عرض احدث اعمالها السينمائية خلال اجازة نصف العام، عن كواليس هذه الاعمال و ما تقدمه للجمهور من خلالها والكثير من القضايا الفنية كان لنا معها هذا الحوار…
– ماذا عن مسلسل السر؟
— أشارك في بطولة العمل مع النجوم، حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصري، احمد حلاوة، علا رامي، اشرف عبد الغفور، منه جلال، وعدد كبير من النجوم، العمل من تاليف حسام موسى ومن اخراج محمدحمدي وانتاج محمد فوزي، وهو من 60 حلقة.
وتدور الاحداث في اطار تشويقي حلو رجل اعمال وصراع البيزنس مع رجال الاعمال الكبار، يدخل بسببه السجن ثم يأتي يعيش في احدى الحارات ويلتقي بسكان الحارة والذي يتعرف عليهم وتحدث معهم العديد الماوقف والعلاقات ويساعدوه في الانتقام مِن من وضعه في السجن ومن المفترض ان يُعرض هذا العمل مطلع العام القادم.
– وما هي تفاصيل دورك وسبب الموافقة عليه؟
— أجسد في العمل شخصية “سماح” بائعة ورد تعيش قصة حب مع شاب تقف بجواره في العديد من المشاكل والازمات، لكن الظروف تمنعهم من الارتباط، شاركت فريق العمل في مسلسل شطرنج وحقق نجاحا كبيرا، وعندما عرضوا علي المشاركة في السر تحمست لاني على ثقة من تكرار النجاح معهم، بالاضافة إلى ان دور سماح جيد وختلف عن ما قدمته من اعمال سابقة، ايضا وجود النجم الكبير حسين فهمي كان سبب للموافقة على العمل حيث التقيته في مسلسل الشك ولم تجمعنا اي مشاهد وايضا وفاء عامر جمعنا مسلسل شطرنج ولا تجمعنا اي مشاهد وكنت حريصة على مشاركة النجوم الكبار اعمالهم.
– وماذا عن مسلسل الوتر؟
— العمل حلقات منفصلة متصلة، يناقش العديد من المشاكل الاجتماعية والاسرية، وعندما عُرض علي المشاركة في احدى قصص العمل أعجبت بالفكرة خاصة وان القصة جديدة ومختلفة عن ما قدمته سابقا، حيث أشارك في قصى “حتى يجمعهم الموت” مع محمد نجاتي ونورهان واحمد صيام، تأليف حسين مصطفى محرم ومن اخراج اشرف عبد الهادي، وتدور القصة حول زوجة يعاملها زوجها بقسوة ويضربها ويهينها، تضطر لتعلم الملاكمة حتى تستطيع الدفاع عن نفسها، وبالفعل يحدث بينهم معركة ويقتل كل منهم الاخر، كما قلت الدور جديد ومختلف لم اقدمه قبل ذلك كما ان الحلقات المنفصلة ايضا جديدة و مختلفة وكل قصة كأنها عمل سينمائي مستقل.
– وكيف تختاري ادوارك؟
— اهم ما ابحث عنه في اي عمل هو الاختلاف والتجديد والبُعد عن التكرار والنمطية، لابد وان يكون العمل مختلف عن ما قدمته من اعمال قبل ذلك حتى لو كان في نفس التيمة، شعبي او شر، لكن لابد وان يكون هناك تنوع ومفاجأة للجمهور في الاداء وطبيعة الدور، لا تشغلني مساحة الدور او البطولة الفردية، بقدر ما يشغلني اهمية الدور والشخصية داخل العمل وكيف يستقبلها الجمهور ويتفاعل معها ام تمر مرور الكرام.
– وماذا عن عرض مسلسل “الدولي”؟
— توقيت العرض امر يخص شركة الانتاج، من موسم رمضان الماضي لعدم الانتهاء من تصوير حلقات كافية من العمل قبل رمضان وبعد شهر رمضان استكملنا التصوير وانتهينا منه منذ فترة طويلة والان تبحث شركة الانتاج عن عروض مناسبة من القنوات الفضائية لعرضه في اقرب وقت.
– وما سبب انسحابك من مسلسل البيت الكبير؟
— غير صحيح ما أُثير حول انسحابي من العمل بسبب الاختلاف على الاجر ولكن اثناء التحضيرات وبروفات الورق، حدثت اختلاف في وجهات النظر ولم نتفق ومن ثم قررت الانسحاب من العمل، وكل التقدير والاحترام لفريق العمل من زملائي واصدقائي، والمخرج الكبير محمد النُقلي والمنتج ممدوح شاهين.
– وهل تعمدت ان تكون احدث اعمالك خارج موسم رمضان؟
— اطلاقا، انا اختار الادوار الجيدة التي تقدمني للجمهور بشكل جيد سواء كان في رمضان اوغيره، قدمت خارج رمضان شطرنج والان السر والوتر وفي موسم رمضان دلع بنات والشك وجميع هذه الاعمال حققت النجاح، لانها اعمال جيدة وليس بسبب موسم درامي مُحدد بدليل اختلاف الموسم الدرامي ومع ذلك حققنا النجاح وهناك اعمال كثيرة حققت النجاح خارج رمضان لم يعد الامر كما كان من سنوات حيث تتركز الاعمال في شهر رمضان دون باقي العام، الان الاعمال موجودة في معظم السنة وتحقق النجاح إن كانت جيدة وهو ما يهمني.
– وما سبب تركيزك في الدراما التليفزيونية اكثر من السينما؟
— لم يكن الامر متعمدا، اختار افضل ما يُعرض على من اعمال سواء كانت في الدراما التليفزيونية او السينما وانا متواجدة في الاثنين، كل ما في الامر ان الدراما التليفزيونية تُعرض في اوقات مختلفة بينما افلام لها مواعيد محددة وهو ما جعل البعض يظن اني متواجدة في التليفزيون اكثر من السينما، ولكن هناك اكثر من عمل سينمائي جديد لي يُعرضوا قريبا.
– وما جديدك في السينما؟
— أشارك في بطولة فيلم “حليمو اسطورة الشواطيء” مع طلعت زكريا، نرمين ماهر، دينا، بيومي فؤاد، كريم ابو زيد، تأليف محمد فضل ومن اخراج محمد سعيد، واجسد فيه شخصية زنوبة والتي يقع حليمو في حبها ويرفض اهلها الزواج منه، وتحدث العديد من المواقف الكوميديه معه.
كما بدأت تصوير دوري في فيلم “خطيب مراتي”مع احمد سعد وايهاب فهمي ومحمد كريم انتاج واخراج حمدي عفيفي

شاهد أيضاً

دياب محمد : الجمعيات الخيرية بين الواقع والمأمول

حوار.. رأفت صادق لا شك أن الجمعيات الخيرية تلعب دور هام في خدمة المجتمع وتقديم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *