جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 06:00 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فرج عامر ينتقم من فرق سموحة

تسبب محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة في أزمة كبيرة بعد أن واصل قراراته الإنتقامية من لاعبي الفرق الجماعية بعد أن قرر تحويل اللاعبين والجهاز الفني للتحقيق بسبب شكواهم من تجاهل صرف مستحقاتهم المالية منذ عدة شهور والتي لم يحصلوا عليها رغم تصريحاته السابقة بإنه قام بصرفها.

وقرر فرج عامر تحويل الجهاز الفني واللاعبين مع توقيع عقوبات مالية ضخمة والإستمرار في تجاهل صرف المستحقات المالية بعد أن لجأ عدد من اللاعبين الى اتحاد كرة اليد للمطالبة بإيجاد حل في ظل المماطلة غير المبررة في صرف المستحقات المقررة .

وعلى الرغم من تأكيدات رئيس سموحة امام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإنهاء هذه الأزمة، إلا إنه استمر في تجاهل صرف مستحقات الجهاز الفني واللاعبين في العديد من اللعبات وعلى رأسها كرة اليد، في الوقت الذي يعلن فيه مرارا وتكرارا إنه يدعم جهود الدولة لمواجهة التبعات الإقتصادية لتوقف النشاط الرياضي بسبب وباء كورونا (كوفيد 19).

وكان فرج عامر قد دخل في أزمة كبيرة في وقت سابق بعد أن أعلن تسريح الفرق الرياضية بسبب كورونا قبل أن يتراجع ويؤكد إنه تم اختراق حسابه في موقع فيس بوك ، وبعد أن لجأ اللاعبين الى تقديم شكاوى لرئاسة مجلس الوزارء ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية واتحاد كرة اليد لضمان عدم تنصله من التزاماته القانونية.