جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:53 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الغرفة التجارية بالبحيرة تعلن تقديم 54 شركة طلبات استثناء من تطبيق الحد الأدنى للأجور بالأسماء.. إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة بترعة في البحيرة حضور وزيرة الثقافة احتفالية الأوبرا بالموسيقار الراحل عمار الشريعي زيادة جديدة في أعداد الضحايا.. غرق 20 فتاة في معدية منشأة القناطر” صور ” برلمانية تطالب شركات النقل الذكي الالتزام بالضوابط حفاظا علي أرواح المواطنين .. ”سحب الترخيص” إصابة 10 أطفال في انقلاب السيارة حضانة بترعة بالبحيرة” صور ” انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية رضا الحصرى يكتب .. صدق او لا تصدق فتلك ﻋﺮﺍﻓﺔ ﺍﻟﺒﻠﻘﺎﻥ العمياء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: نزوح الآلاف من الصوماليين فرارا من الفقر والجوع عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الثلاثاء ” أسامة الأزهري” يتحدى مؤسسي تكوين: مستعدا لمناظرتهم جميعا في جهة وأنا منفردا في جهة

محافظة أسوان تتعرض لموجه من الطقس السئ وعواصف ترابية

هبوب رياح ترابية على محافظة أسوان
هبوب رياح ترابية على محافظة أسوان

تسود محافظة أسوان طقس غير مستقر حيث زادت معدلات هبوب الرياح مع سماء غير صافية ممتلئة بالغيوم والسحب حيث تتعرض محافظة أسوان.

لطقسا سيئا وظهور شبورة ترابية غطت أنحاء المحافظة، وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود طقس متقلب يصل إلى حد العاصفة الترابية خلال الساعات المقبلة.

وشدد خبراء الأرصاد الجوية على توخى الحذر خلال فترة الطقس السيئ، خاصة بالنسبة لقائدى السيارات على الطرق الصحراوية وحركة الملاحة النهرية بنهر النيل.