جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 02:05 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”مني محمد“..ممرضة بورسعيدية تعلن تنازلها عن زيادة الـ 75 % لصالح دعم المستشفيات في أزمة كورونا

الممرضة مع زملائها
الممرضة مع زملائها

اعلنت ممرضة تدعي مني محمد من محافظة بورسعيد ، من خلال صفحتها الشخصية علي فيس بوك انها متنازلة عن ال ٧٥% الزياده الممنوحة للتمريض والتي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وأوضحت "مني" أن ذلك سيكون لصالح تجهيز المستشفيات الحكومية لمواجهة وباء كورونا طوال مده الفترة العصيبة وحتى انتهاء الوباء من مصر .

وأطلقت "الممرضة" المبادرة لزملائها من قائلة "موافق ومستعد معايا ينقلها او يشيرها عنده" .

يذكر ان النائب البرلماني أحمد فرغلي أبن محافظة بورسعيد قد أعلن أنه تم المساهمه مع التأمين الصحي ببعض المسلتزمات الوقائيه للعاملين بالفريق الطبي ببورسعيد من أطباء و تمريض و عاملين كدفعه أولي.

وأشار فرغلي ان تم المساهمة بعدد 1000 ماسك N95 و2000 ماسك طبي و200 بدله و4000 الف جونت طبي وذلك في مبادره بمشاركه بعض أبناء بورسعيد وشارك كذلك البرلماني بعض المسلتزمات الطبيه لقطاع الطب الوقائي .

وأكد البرلماني أنه سيتم التنسيق مع هيئه التأمين الصحي و و الطب الوقائي ومجموعه من المتطوعين لتوزيع ماسك طبي علي المواطنين المعزولين بمنازلهم .

ووجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الشكر والتقدير إلى شركة قناة السويس للحاويات احدي الشركات العاملة بمنطقة شرق بورسعيد لمشاركتها الإيجابية والمساهمة الفعالة تجاه أبناء المحافظة وقيامها بالتبرع ب ٢ جهاز تنفس صناعي .

مشيدا بجهود المشاركة المجتمعية للارتقاء بالمنظومة الصحية بالمحافظة، والتى تسير تلك الجهود بالتوازى مع الاهتمام الكبير الذى تحظى به العملية الصحية من جانب الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

واضاف بان تلك المشاركة المجتمعية تعمل على غرس قيمة العطاء والانتماء لاسيما في تلك الظروف التي نمر بها الان والتي تحتاج الي تكاتف وتعاون كافة الاجهزة حتي عبور الموقف بسلام وامان .

ووجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الشكر والتقدير إلى رجل الأعمال المهندس محمد السيد رئيس مجلس شركة كابسي للبويات لمشاركتة الإيجابية والمساهمة الفعالة تجاه أبناء المحافظة وقيامة بالتبرع ب ٣ جهاز تنفس صناعي وكذا جهاز آشعه متنقل مشيدا بجهود المشاركة المجتمعية للارتقاء بالمنظومة الصحية بالمحافظة، والتى تسير تلك الجهود بالتوازى مع الاهتمام الكبير الذى تحظى به العملية الصحية من جانب الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

واضاف بان تلك المشاركة المجتمعية تعمل على غرس قيمة العطاء والانتماء لاسيما في تلك الظروف التي نمر بها الان والتي تحتاج الي تكاتف وتعاون كافة الاجهزة حتي عبور الموقف بسلام وامان.